ابنة إلهام الفضالة تثير جدلاً كبيراً بعد مهاجمتها لهؤلاء الأشخاص
تاريخ النشر : 2021-12-02
ابنة إلهام الفضالة تثير جدلاً كبيراً بعد مهاجمتها لهؤلاء الأشخاص


هاجمت ابنة الفنانة الكويتية إلهام الفضالة من طليقها خليل التميمي بعض الأشخاص على السوشيال ميديا بسبب كذبهم المبالغ فيه، من خلال فيديو ظهرت فيه مع والدها.

وظهر التميمي وهو يضحك موجهًا سؤالا لابنته حول ما يزعجها، لترد عليه إن السوشال ميديا أصبحت مليئة بالكذب قائلة: (بس صواريخ بس كذب).


وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو، مؤكدين أن النور تقصد والدتها التي كانت قد ردت مؤخرا عن سبب تواجد ابنتها مع طليقها، كاشفة أن النور هي من أرادت العيش مع والدها لتتمكن من دخول التيك توك وعمل ما يحلو لها، في إشارة منها إلى أن والدها لا يمنعها من القيام بأي شيء من أجل تربيتها على عكسها.

وانتقد الجمهور إقحام الأطفال في الخلافات الزوجية، مهاجمين التميمي بالإضافة لانتقاد تصرفات الفضالة السابقة ومهاجمتها ابنتها بطريقة غير مباشرة للدفاع عن نفسها.

وجاء في تعليقات الجمهور: "إلهام بلشت ونشرت غسيل بيتهم غلط شنو ذنبها البنت وراها مستقبل"، وقالت متابعة: "الله المستعان والله لازم يوقفونهم عند حدهم يمسكون الام والاب ويخلوهم يوقعون تعهد انهم مايتكلمون بأمور خاصة خلاص زاد عن حده الموضوع اوڤر".

ومن جانبها، خرجت الفضالة في فيديو كشفت فيه أن زواجها من شهاب جوهر كان بموافقة ابنتيها وأن النور هي من أرادت العيش مع والدها لتتمكن من القيام بالأشياء التي تمنعها والدتها عنها.

وإلهام الفضالة متزوجة حاليًا من الفنان شهاب جوهر الذي شاركت معه في الموسم الرمضاني الماضي في بطولة مسلسل (أمينة حاف).