إدوارد يكشف سبب غيابه عن حضور المهرجانات الفنية
تاريخ النشر : 2021-12-02
إدوارد يكشف سبب غيابه عن حضور المهرجانات الفنية


أعلن الفنان المصري إدوارد عن سبب غيابه عن حضور المهرجانات الفنية التي تُقام بين الحين والآخر بمشاركة نجوم من مصر والوطن العربي، وقال إنه لا تتم دعوته نهائياً لمثل هذه المهرجانات.

وأضاف إدوارد في تصريحات تلفزيونية، إنه تمت دعوته مرة واحدة في السنة الماضية إلى مهرجان الجونة السينمائي، إلا أنه لم يحضر بسبب (كورونا)، ولكنه لم تتم دعوته هذا العام، مشيرًا إلى أنه يحب حضور المهرجانات الفنية، وفق(فوشيا).

وتحدث إدوارد عن رأيه بالأزمة الأخيرة التي مرّ بها الفنان رشوان توفيق مع ابنته، بعدما قامت بمقاضاة والدها بمساعدة زوجها وابنها من أجل السيطرة على ما يملك، وقال إدوارد إنه حزن جداً بعدما عرف بذلك، مؤكدا أن المصريين كلهم يقفون إلى جانبه، "وهم كلهم أولاده"، على حد وصفه.


وأضاف إدوارد أنه لا يخاف أن يتعرض إلى مثل هذا الموضوع مع أولاده بعد أن يكبر في السن، وقال إن التربية في النهاية هي نقطة الفصل، كما أنه يعتقد أن الإنسان طالما كان بارا بوالديه، بالتأكيد سيلاقي هذا الشيء في أولاده، مؤكدا أن ما حصل مع الفنان رشوان توفيق هو حالة شاذة.

وتحدث إدوارد عن أهمية الجوائز في مسيرة الفنان، فهي تقدير للفنان ولعمله، كما أن الفنان يتركها إلى أولاده وأحفاده وعائلته كإرث يدعو للفخر.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان إدوارد كان مسلسل (نسل الأغراب)، والذي عُرِضَ في الموسم الرمضاني الفائت، وشارك فيه إلى جانب كل من أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، كما شارك في مسلسل (كوفيد 25)، وهو من بطولة يوسف الشريف وآيتن عامر وأحمد صلاح حسني، ومن تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال.