أول تعليق من نقابة المهن الموسيقية على أنباء طلاق شيرين من زوجها
تاريخ النشر : 2021-12-02
أول تعليق من نقابة المهن الموسيقية على أنباء طلاق شيرين من زوجها


عقدت نقابة المهن الموسيقية  مؤتمراً صحفياً بالأمس للحديث عن أزمة إحالة عمر كمال إلى التحقيق، وتلقى المستشار الإعلامي طارق مرتضى سؤالاً مباشراً عن حقيقة طلاق شيرين وحسام.

ورد مؤكدا أن لجنة الخدمات داخل النقابة معنية بهذه الأزمات وتتدخل لتقديم الدعم لأعضائها حال حدوث أزمات اجتماعية ومن بينها الطلاق، ولكن اللجنة حتى اللحظة لم تتلق طلبا من شيرين أو حسام، رافضا حسم حدوث الطلاق أو كونه إشاعة، وفق(سيدتي).

ونفى المحامي الدكتور حسام لطفي بصفته وكيلا لشيرين وحسام  ما تردد مؤخرا عن وجود نزاع قانوني بين الزوجين يتعلق بأمور مالية، وتكهن البعض أن هذه الخلافات في طريقها إلى القضاء.

وقال حسام لطفي لم يحدثني أي منهما في هذا الموضوع، وتابع في تصريحات تلفزيونية: لم يحدث، لم يتحدث أي منهما في هذا الموضوع إطلاقا.

وعن زعم بعض المواقع وجود فريق من المحامين بين شيرين وحسام حبيب، لتحديد حقوق كل منهما، ومطالبة حسام بالحصول على جزء كبير من الأموال لإدارته لأعمالها وإشرافه ورؤيته الفنية، أجاب الخبير القانوني: أنا مستشار قانوني لهما ولا علم لي مطلقا بهذا الحديث، ولم يتم إثارته مطلقا.

ومن جهة أخرى، طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب مساء أمس، أولى أغاني ألبومها الجديد، وهي بعنوان (كلها غيرانة)، ومن كلمات الشاعر محمد مصطفى مالك، وألحان محمود انور، وتوزيع محمد مجدي، ووصل عدد مشاهداتها بعد طرحها عبر قناة شركة روتانا في موقع يوتيوب، إلى ما يزيد عن 500 ألف مشاهدة.

يذكر أن أنباء وقوع الطلاق رسميا بين النجمة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، تجددت فجر يوم السبت الماضي بعد تداول روايات لشهود عيان أكدوا حدوث مشاجرة طويلة وعنيفة بين النجمين في أحد الفنادق، وانتهت بالطلاق، ولم تؤكد شيرين عبد الوهاب الخبر أو تنفيه كما كانت تفعل في المرات السابقة، كما لا يزال حسام حبيب يحتفظ بصوره مع شيرين عبد الوهاب ولكنه حذف مقاطع الفيديو التي تجمعه بابنتها.