غنام تسلم مركز الشباب بمخيم جنين كراسٍ كهربائية ومبلغا مالياً لاستكمال قاعة اللياقة البدنية
تاريخ النشر : 2021-12-02
غنام تسلم مركز الشباب بمخيم جنين كراسٍ كهربائية ومبلغا مالياً لاستكمال قاعة اللياقة البدنية


رام الله - دنيا الوطن
سلمت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، رئيس مركز الشباب الاجتماعي في مخيم جنين يحيى الزبيدي عدد من الكراسي
الكهربائية المتحركة وبعض الاحتياجات، ومبلغاً مالياً لاستكمال تأهيل قاعة اللياقة البدنية التابعة للمركز، كمساهمة مجتمعية مقدمة من رئيس بلدية دير دبوان د.منصور منصور وشركته "ون سورس" للأدوية.

جاء ذلك خلال لقاء عقدته المحافظ غنام اليوم الاربعاء مع الزبيدي في مقر المحافظة بحضور د.منصور منصور ووفد من الشركة .

وشددت د. غنام على أن هذه المساندة لمركز الشباب الاجتماعي في مخيم جنين هي ضمن حلقات العطاء المتواصلة التي تنفذها المحافظة بتعليمات من السيد الرئيس محمود عباس، الذي يولي اهتماما خاصا بكافة فئات المجتمع.

وتوجهت المحافظ غنام بالشكر للدكتور منصور منصور على هذه المساهمة الكريمة، مؤكدة على العلاقة المميزة معه، ومع القطاع الخاص الفلسطيني الذي لا يفوت فرصة للوقوف لجانب ابناء شعبنا، مشيرة إلى أن العطاء بحد ذاته سعادة، وأن رسم البسمة على وجه المستفيدين من هذه المساندة لم يكن ليكتمل لولا التكامل المثمر الذي تتميز به المحافظة مع الشركاء من كافة القطاعات.

كما اشادت بمركز الشباب الاجتماعي في مخيم جنين وبكونه حلقة الوصل بين المحافظة والمستفيدين من الكراسي وهذه الاحتياجات، موجهة تحياتها لأهالي مخيم جنين.

بدوره أكد د.منصور منصور على الدور المميز الذي تقوم به المحافظ غنام في التشبيك بين المؤسسات والفئات المختلفة في مجتمعنا الفلسطيني والقطاع الخاص، بهدف توفير الدعم والمساندة للفئات المحتاجة.

من جانبه، شكر الزبيدي المحافظ غنام ود. منصور منصور على هذه اللفتة، مؤكدا على أنها ليست المساندة الاولى وان المحافظة على تواصل دائم مع المركز وتعمل على توفير العديد من الاحتياجات له وللمواطنين في مخيم جنين من خلاله.