قلقيلية: لجان الشبيبة الثانوية تعقد محاضرة في تنمية المهارات القيادية
تاريخ النشر : 2021-12-02
قلقيلية: لجان الشبيبة الثانوية تعقد محاضرة في تنمية المهارات القيادية


رام الله - دنيا الوطن
عقدت لجان الشبيبة الثانوية في حركة فتح إقليم قلقيلية محاضرة حول تنمية المهارات القيادية بعنوان " كيف تكون إنساناً قياديًا" وذلك في مدرسة بنات رأس عطية الثانوية.

و جاء ذلك بحضور ومشاركة أبو سائد نزال مسؤول ملف الشبيبة الطلابية في حركة فتح، ومعاذ نزال رئيس قسم النشاطات الطلابية، وتغريد الديك مديرة المدرسة، ومنسقه لجان الشبيبة لمدارس الاناث هناء الحاج حسن والمحاضر في المدرسة الوطنية للإدارة د. سعيد تيتان، وبحضور وطالبات الأسر الصفية والمعلمات المشرفات.

مديرة المدرسة رحبت بالحضور، شاكرة لجان الشبيبة الطلابية على تعاونها في اكساب طالبات الأسر الصفية مهارات قيادية، وذلك ضمن مبادرة المدرسة نحو تفعيل الاسر الصفية، ومشاركتها الإيجابية في المدرسة.

ومن جانبه ناقش تيتان مع الطالبات صفات القائد والمثالي، مستعرضا دور الاخلاق في تعزيز القيادة، مشيرا الى ان القيادة الأخلاقية رافعة للتنمية، وحث الطالبات على الإيجابية والعمل على تحقيق الذات من خلال تحمل المسؤولية ورفع منسوب الانتماء الوطني والإنساني، والاقتداء بأخلاق القادة العظام على مر التاريخ، وتم خلال اللقاء طرح مجموعة من الأسئلة بالإضافة الى تمارين تفاعلية.

وفي نهاية اللقاء شكر معاذ نزال كل من لجان الشبيبة وإدارة المدرسة على تنفيذ المبادرة، والاهتمام بدور الأسر الصفية فيها وتنمية مهاراتها القيادية.

اما أبو سائد نزال فقد شكر إدارة المدرسة على التعاون مع لجان الشبيبة ومبادرتها التربوية لخلق قيادات طلابية تساهم في العمل التربوي والوطني، وتعيد الاعتبار للشخصية الوطنية الفاعلة لطلبة المدارس الثانوية، كرأس حربة للعمل الوطني والاجتماعي والتربوي.