شاهد: زين كرزون تصدم جمهورها بملامح شاب
تاريخ النشر : 2021-12-02
شاهد: زين كرزون تصدم جمهورها بملامح شاب


نشرت الفاشينيستا الأردنية زين كرزون عبر صفحتها الخاصة على تطبيق تبادل الصور(انستغرام)، صورة لشاب وسيم يتشابه مع ملامحها.

وعلقت على الصورة التي نشرتها قائلةً: " شو رأيكم بالشاب الحلو.. هذا شكلي لوكنت شاب".


وأثارت الصورة تفاعل المتابعين الذين أعجبوا بشكل زين كرزون بعد استخدامها فلتر يحول الوجه إلى شاب، وعلقوا على ملامحها في حال كانت ذكرا.


ونشرت زين شقيقة الفنانة ديانا كرزون مقاطع فيديو استعرضت من خلالها مهارتها في التقليد؛ حيث ظهرت بالشخصية الأولى، مستخدمة فلتر بمكياج صاخب وهي تقوم بالغناء، وأخرى بشخصية شاب بلحية وشارب، كانت فيها تشبه نجم الهيب هوب الكندي مساري.

وشاركت الفاشينيستا الأردنية مجموعة من الصور عبر حسابها بـ(إنستغرام)، ودونت عليها عبارة، قالت فيها: (لكل حد زعلان مني.. ترقبوا المزيد نزلت حركات جديدة بتزعل أكتر).




وجاء في تعليقات المتابعين :" جمالك مش عادي الله يحميك زوزو " و" خليك هيك وضلي زعلي الي مو عاجبو " و "ما احلا الاوت فت بجنن كتير لابقلك"، و"يسلملي الجمال يا احلى زين طول عمرك قمر وبتجنني الله يحميك يا رب".

يُشار إلى أن زين كرزون كانت قد أعلنت سابقًا عن ارتباطها بالشاب الأردني عبدالله كنعان في فيديو بعد قصة حب جمعتهما، وتقدم كنعان لخطوبة زين في احتفال عيد ميلادها.