أجمل مكياج وتسريحات شعر للنجمات في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي
تاريخ النشر : 2021-12-01
أجمل مكياج وتسريحات شعر للنجمات في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي


مع افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43، للنجمات العربيات، تألقن بتسريحات شعر جذابة ومكياج ناعم، حيث اخترن مجموعة من أساليب المكياج الجذابة والمميزة بألوان متنوعة، مع تسريحات الشعر الراقية المرفوعة والمنسدلة.

درة رزوق


الفنانة درة رزوق تألقت بمكياج العيون الغرافيكي، الذي ارتكز على رسمة الأيلاينر الذي يمتد بشكل غرافيكي على طول الجفن العلوي، إلى جانب ظلال العيون الهادئة، وأحمر الشفاه القريب الى لون الشفاه، واللافت اعتمادها صيحة كونتور الشفاه البني، التي تعد من أبرز اتجاهات المكياج لهذا الموسم، في المقابل، اعتمدت تسريحة الشعر الويفي الطبيعي مع الفرق الجانبي، وفق(سيدتي).

يسرى


النجمة يسرا من ناحيتها، اختارت مكياج العيون السموكي الناعم، مع ظلال العيون الفضية فوق العين، والكحل الأسود داخل العين، الى جانب أحمر الشفاه الأحمر المائل الى البرتقالي. كما اختارت تسريحة الشعر القصير المالس، مع الغرة الجانبية الواقفة المنسدلة.

نور


بدورها، اعتمدت الفنانة نور صيحة المكياج النيود الناعم، مع رسمة الأيلاينر الرفيع الذي يمتد على منبت الرموش العلوية، مع أحمر الشفاه النيود اللامع، وكونتور الشفاه البني الفاتح الذي يغمر حدود الشفتين، والبلاش الوردي الواضح على والجنتين، إلى جانب ذلك، اعتمدت نور تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة النصفية المضفرة المسحوبة الى الخلف.