مولر يهدد برشلونة بعد فوز ميسي بالكرة الذهبية
تاريخ النشر : 2021-12-01
مولر يهدد برشلونة بعد فوز ميسي بالكرة الذهبية
توماس مولر


أكد توماس مولر لاعب بايرن ميونخ الألماني أن حفل الكرة الذهبية يمنحه دافعًا إضافيًا للمباراة ضد الفريق الكتالوني، في المواجهة الاخية من دور المجموعات.

وقال مولر: "في عام 2013 حدث الشيء نفسه مع ريبيري ودفعني ذلك لمحاولة جلب دوري أبطال أوروبا إلى ميونيخ"

وعبر اللاعب الألماني عن غضبه بعد أن فشل زميله في الفريق روبرت ليفاندوفسكي الفوز بالكرة الذهبية ويريد من برشلونة دفع ثمن الأطباق المكسورة بسبب غضبه. 

وكتب على صفحته  على تطبيق التواصل الاجتماعي (لينكد إن) واصافا ليو ميسي بـ "خيبة أمل"، وذلك بعد تتويج ليو ميسي بالكرة الذهبية السابعة ، وأوضح أن هذا يمنحه دافعًا إضافيًا لمباراة دوري أبطال أوروبا ضد برشلونة.

وأشار اللاعب: "لدينا لاعبون رائعون في الدوري الألماني ، ولكن هناك حاجة لمزيد من النجاحات الدولية للاعتراف العالمي، وهذا أيضًا دافع كبير بالنسبة لي لأبذل قصارى جهدي ومحاولة إحضار الأبطال إلى ميونيخ وأظهر للعالم ما يحدث. والفرصة التالية لإثبات ذلك هي الأربعاء المقبل في مباراة برشلونة.

الجدي ذكره أن الفريق الألماني متصدر مجموعته في دوري الأبطال، ومتأهلا للدور القادم، على عكس الفريق الكتالوني الذي يحتل المركز الاني ومهدد بعدم المشاركة في الدور المقبل في حال خسارته وفوز بنفيكا البرتغالي، ولكن برشلونة مؤمن بحظوظه للتأهل.