"زوجتي بتهرب مخدرات لأخوها".. رجل يطلب تطليق زوجته
تاريخ النشر : 2021-12-01
"زوجتي بتهرب مخدرات لأخوها".. رجل يطلب تطليق زوجته
صورة توضيحية


أقام (شريف. ع) دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بامبابة شمالي محافظة الجيزة المصرية، حيث يطالب فيها بالطلاق من زوجته، مبررًا طلبه: " ذهبت لتزو أخوها في السجن فتم حبسها ستة أشهر لأنها تقوم بتهريب المخدرات له".

يروي الزوج اللحظات الأولى من زواجهما: "تعرفت على زوجتي (منار. ح)، بالصدفة عن طريق خناقة بالشارع، لكن بعد الزواج اكتشفت أن عائلتها مسجلة خطر، وفقا لـ (مصراوي).

أضاف شريف: "منذ الأيام الأولى للزواج وأنا ألاحظ تصرفات غريبة من زوجتي، وكلما تشاجرنا سويًا تقوم بالاتصال بأقاربها للتشاجر معي، حتى بدأت في تنفيذ كامل طلباتها لمنع تشاجرها مع عائلتي، واستمر الوضع هكذا حتى تم حبسها".

يواصل الزوج: "استمر زواجنا ثمانية أشهر فقط، وخلال هذه الفترة كانت عائلتها تستغلها في بعض الخناقات وتوصيل المواد المخدرة لعدد من الأشخاص دون دراية مني بذلك".

أشار الزوج: "شقيق زوجتي محبوس على ذمة إحدى القضايا، وذات يوم طالبتني بالذهاب إلى شقيقها، وأثناء الزيارة حاولت إدخال المخدرات لشقيقها في الخبز، لكن تم اكتشاف أمرها وحُبست ستة أشه"ر.

يختتم الزوج: بعد اكتشاف الواقعة شعرت باستحالة المعيشة معها، ولجأت إلى محكمة الأسرة، وأقمت دعوى تطليق، ولا تزال منظورة لم يتم الفصل بها حتى الآن.