شاهد: شاب يحاول الدخول إلى أمريكا بطريقة غريبة
تاريخ النشر : 2021-11-30
شاهد: شاب يحاول الدخول إلى أمريكا بطريقة غريبة
صورة توضيحية


ألقت السلطات الأمريكية القبض على مسافر يحاول التسلل إلى الولايات المتحدة، وذلك عن طريق اختبائه في مقصورة عجلات إحدى الطائرات القادمة من غواتيمالا، والتي هبطت في مطار ميامي الدولي بولاية فلوريدا.

وقال مسؤولون في دائرة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية في المطار، أنه تم إلقاء القبض على الشاب الذي يبلغ من العمر نحو 26 عاما وهو يحاول التهرب من عمليات البحث والكشف في مقصورة معدات الهبوط للطائرة، وفقا لـ (إرم نيوز).

وقال جريج تشين، مدير الاتصالات في إدارة الطيران بميامي ديد، إنه تم العثور على الشاب على متن رحلة تابعة للخطوط الجوية الأمريكية (أمريكان إيرلاينز)، كانت قادمة من العاصمة الغواتيملاية.

وأوضحت (أمريكان إيرلاينز) في بيان: أن "سلطات إنفاذ القانون دخلت الطائرة بعد هبوطها في مطار ميامي؛ بسبب مشكلة أمنية، مضيفة أنها تعمل مع السلطات المحلية في التحقيق بالحادث الذي وصفته بالغريب".

وأشارت دائرة الإسعاف في ميامي إلى أنها نقلت الشاب إلى مستشفى محلي لإجراء فحوصات طبية.

وأظهر مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الشاب الذي لم تحدد هويته في حالة ذهول، وهو يقف في ظل جناح طائرة مع أفراد من المطار قبل أن يبدأ بفقدان توازنه قليلاً ويجلس على الأرض.




وقال بيان مكتب الجمارك وحماية الحدود: إن "الأشخاص يخاطرون بشدة عندما يحاولون إخفاء أنفسهم في أماكن ضيقة مثل الطائرات، ولا تزال هذه الحادثة قيد التحقيق"، مشيرا إلى أن الرجل سيحتجز في وكالة الجمارك ويواجه الترحيل في أسرع وقت ممكن.