خطوات لإظهار النمش بأسلوب ميغان ماركل
تاريخ النشر : 2021-11-29
خطوات لإظهار النمش بأسلوب ميغان ماركل


صيحة إظهار النمش ماتزال رائجة، وإذا أردت إظهار النمش بشكل واضح وملفت، إليكِ هذه الطريقة بأسلوب ميغان ماركل.

رسمات مكياج ناعم واسود



رسمات مكياج ناعم طبّقيه من وحي إطلالات ميغان ماركل مع تمرير الظلال السوداء البراقة على الجفون العليا للعينين، مع دمجها بالظلال البرونزية عند أطراف الحواجب مع التموجات الفاتحة والمناسبة لبشرتها السمراء، وفق(هي).

فهذا النوع من المكياج يظهر النمش على بشرتك خصوصاً عن تمرير كريم الأساس البرونزي والبلاشر القوي البارز على أعلى الوجنيتن

رسمات مكياج ناعم وبني


كما يمكنك تطبيق بأسلوب ميغان ماركل رسمات مكياج ناعم مع الظلال البنية الفاتحة والمات على الجفون العليا، مع الحرص على تمرير خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة التي تبرز من خلال خط الكحل المات الذي يبدأ من نصف العينين بشكل مسحوب الى الخارج ، من دون إهمال تكثيف طبقات الماسكارا لتوسيع سحبة العينين. 

ومع هذا المكياج يمكنك الحفاظ على جمال البشرة ونقاوة الملامح مع تكثيف البلاشر البرونزي على أعلى الوجنتين بشكل بارز بطريقة لا تخف النمش خصوصاً على محيط الانف وعلى الجهة الداخلية للجفون.

رسمات مكياج ناعم ونيود


ولإبراز النمش بشكل أوضح، يمكنك تطبيق بأسلوب ميغان ماركل رسمات مكياج ناعم ونيود بتدرجات فاتحة وطبيعية مع الظلال اللحمية التي تبرز على كامل الجفون العليا وبموازاة خطوط العينين السفلى لتوسيع سحبتها وجعلها أكثر جاذبية. 

كما اختاري مع هذا المكياج تفتيح أسفل الحواجب بالظلال البيج البراقة، من دون اهمال البلاشر المشمشي وأحمر الشفاه الطبيعي واللماع.