أجمل رسمات المكياج السموكي باللون الأسود
تاريخ النشر : 2021-11-28
أجمل رسمات المكياج السموكي باللون الأسود


يعتبر المكياج من الأشياء الأساسية لإطلالة جذابة ورائعة، وللمشاركة في اليوم الوطني الإماراتي، إليكِ مجموعة من الأساليب المتجددة لرسمات مكياج سموكي أسود .

رسمات مكياج سموكي ومات


تطبيق رسمات مكياج سموكي قوي بأسلوب عصري يمكن أن يكون من اختيارك بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي مع تمرير الظلال الداكنة والمات على كامل الجفون العليا، وفق(هي).

فانتقي من دار GCDS رسمات مكياج سموكي ومات بلمسات قوية مع التركيز على الظلال السوداء التي تأتي مسحوبة على الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب، قبل سحب الخطوط السوداء عينها على الجفون السفلى للعينين بخطوط عريضة.

رسمات مكياج سموكي مدموج


 كما يمكنك تطبيق رسمات مكياج سموكي عريض وملفت مع مزج اللون الاسود والبني الفاتح على كامل الجفون العليا للعين، الى جانب الخطوط الذهبية التي تضيء الجفون الداخلية للعينين.

والأهم عند تطبيق رسمات مكياج سموكي، التركيز على سحب الظلال البنفسجية المات على الجهة الخارجية للعينين، مع تكثيف طبقات الماسكارا بطبقتين متتاليتين على الجفنين العلوي والسفلي، الى جانب الحفاظ على الملامح الطبيعية وأحمر الشفاه المشمشي الفاتح واللماع.

رسمات مكياج سموكي مع الأخضر


وانتقي في اليوم الوطني الإماراتي، رسمات مكياج سموكي قوي باللون الاسود، خصوصاً عند اختيار الخطوط العريضة البارزة على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة مترابطة ومات للحصول على نظرة جريئة ومتميزة بأسلوب Zuhair Murad. 

كما لا تتخلي عن تطبيق رسمات مكياج سموكي باللون الأسود العريض والبراق على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة، وضعي الخطوط الخضراء الرفيعة على الجفون السفلى للعينين بأسلوب عصري ومضيء