أجمل فساتين الزفاف من مصممين إماراتيين
تاريخ النشر : 2021-11-28
أجمل فساتين الزفاف من مصممين إماراتيين


تسعى كل عروس مع اقتراب زفافها، للظهور بإطلالة جذابة ولافتة، وهناك العديد من التصاميم الإماراتية الرائعة لاختيار فستان زفاف، إليكم أجمل فساتين زفاف من مصممين إماراتيين في اليوم الوطني الاماراتي.

ومن أشهر مصممات الأزياء في الامارات، حمدة الفهيم، تتميز أزياؤها سواء لفساتين السهرة أو الزفاف بمزيج من الطابع الشرقي والغربي فهي تهتم بأدق التفاصيل، وفق(هي).

اخترنا من مجموعتها الجديدة فستان زفاف فخم باللون الاوف وايت مع أكمام قصيرة من الدانتيل وتنورة منفوشة مُزيّن بتطريزات مميّزة.

ومن مجموعة المصممة الاماراتية منى المنصوري المعروفة بتصاميمها الفخمة سواء في الموديلات أو الأقمشة الفاخرة ،  يُمكنك انتقاء فستان زفاف منفوش مع ظهر مكشوف ومطرز بالفضي.


واشتهرت المصممة الاماراتية غالية الفهد بتصاميم فساتين السهرة وفساتين الزفاف وعرضت مجموعتها لفساتين الزفاف 2021 بعنوان (بياض الثلج) حيث تنوعت التصاميم بين الناعمة والبسيطة والتصاميم الشرقية المطرزة.

كما يمكنك اختيار فستان من مجموعة المصممة الاماراتية شذى عيسى المشهورة بتصاميمها الراقية.

ومن مجموعة المصممة مريم الشيباني، وقع اختيارنا على فستان زفاف من اسبوع الموضة في دبي بقصة منسدلة مع الكشكش وأكمام قصيرة من قماش الدانتيل الناعم.


استطاعت المصممة الاماراتية لمياء عابدين صاحبة علامة  Queen Of Spades  شق طريقها في عالم الأزياء بداية مع تصميم العبايات التي قدمتها بأسلوب فاخر وعالمي ثم تنوّعت تصاميمها من فساتين السهرة أو الهوت كوتور وأزياء الأطفال وفساتين الزفاف المصممة بلمسات مستوحاة من الكرنفال أوسترالي.