مكياج عيون بألوان دافئة
تاريخ النشر : 2021-11-28
مكياج عيون بألوان دافئة


مع قدوم فصل الشتاء، برزت مجموعة من صيحات مكياج العيون الجذابة التي تناسب مختلف أشكال العيون، والتي تواكب أبرز الاتجاهات في عالم المكياج، وتوفر للمرأة مظهراً جذاباً وإطلالة أنيقة جداً ودافئة. 

مكياج سموكي دافئ


لا يقتصر مكياج العيون الدخاني على موسم معين، فهو موضة كل المواسم، لكنه سيكون رائجاً جداً في خريف 2021، بألوان مميزة ودافئة توفر للمرأة إطلالة في غاية الأناقة والجمال، وفق(سيدتي). 

حيث بإمكانك اعتماد مكياج عيون سموكي قوي باللونين الأخضر الزمردي والذهبي، مع لمسة داكنة عند زاوية العين الخارجية.

مكياج عيون نحاسي لامع


تبرز رسمات العيون باللون النحاسي اللامع كثيراً خلال موسم خريف 2021، لتكون من أبرز صيحات المكياج الرائجة، خصوصاً أن اللون النحاسي يوفر للمرأة إطلالة دافئة ونظرات جذابة خلال الأجواء الباردة. 

استخدمي ظل العين النحاسي اللامع على كامل الجفن العلوي، وأتبعيه بالأيلاينر الرفيع على طول خط الجفن العلوي، واجعليه مجنحاً بأسلوب عين القطة عند زاوية العين الخارجية، وذلك على طريقة النجمة الشابة سيلينا غوميز.

مكياج عيون ناعم باللون البني الشوكولاته


لا يوجد أفضل من ظلال العيون باللون البني الشوكولاته للحصول على مظهر دافئ وجذاب يحسن من مزاجك السيء خلال أجواء الخريف، ويكفي أن تظللي كامل محيط العين باستخدام ظل العين البني الشوكولاته، ووضع طبقات عدة من الماسكرا لتكوني جاهزة للخروج الى أي مكان.

رسمات الأيلاينر الغرافيكي


يستمر الأيلاينر الغرافيكي موضة رائجة جداً خلال هذا الخريف، وهو يوفر لك الفرصة للحصول على إطلالة خريفية جذابة جداً، وتلهمك نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان رسمة أيلاينر غرافيكي مميزة وعصرية، ترتكز على خطوط الأيلاينر الموصولة الممتدة عند كسرة العين وعلى طول خط الجفن العلوي، ولاكتمال الطلة، املئي الفراغات بين الخطين باستخدام ظل العين الرمادي المات.