جمعية أهالي "يالو" الخيرية تختتم بطولة الشهيد ياسر عرفات
تاريخ النشر : 2021-11-28
جمعية أهالي "يالو" الخيرية تختتم بطولة الشهيد ياسر عرفات


رام الله - دنيا الوطن
اختتمت جمعية أهالي يالو الخيرية، فعاليات البطولة الكروية للقدامى التي جاءت تخليدا لذكرى الشهيد القائد ياسر عرفات والتي كانت تحت رعاية بلدية بيتونيا.

والتي أقيمت على ملعب بيتونيا وضمت مجموعة من الفرق المختلفة للقدامى من مختلف محافظات الضفة ولعبت البطولة على نظام مجموعتين ونظام النقاط بحيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة الى الأدوار النهائية ، وعلى هذا استطاع كل من قدامى بيت لقيا وقدامى يالو والفلسطيني الأمريكي وقدامى عطارة الوصول الى الأدوار النهائية.

وعليه فقد حصل : "قدامى الفلسطيني الأمريكي المرتبة الأولى  قدامى بيت لقيا المرتبة الثانية، قدامى يالو المرتبة الثالثة، قدامى عطارة المرتبة الرابعة، جائزة هداف البطولة للاعب قدامى بيت لقيا عزيز، جائزة أفضل حارس لحارس مرمى قدامى الفلسطيني الأمريكي (شفيع)" .

وفي نهاية البطولة وبعد انتهاء كل المباريات كان هنالك حضور رسمي للعديد من المؤسسات الرسمية العامة والخاصة والأهلية .

وتقدم رئيس جمعية أهالي يالو الخيرية السيد : "محمود مجدوبة بالترحيب بكل الضيوف وبكل الفرق المشاركة بهذه البطولة بالإضافة إلى تقديم الشكر لكل من حضر ودعم هذه البطولة بتواجده وكذلك المؤسسات الشريكة وبالتحديد (بلدية بيتونيا الممثلة برئيسها السيد ربحي دولة لدعمه هذه البطولة وكذلك شكر كل من المركز الشبابي لجمعية أهالي يالو وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني وطاقم المسعفين" .

وكان هنالك كلمة منتخب قدامى أهالي يالو الخيرية للاعب مرسي فرج رحب من خلالها كل الفرق المشاركة وكل الضيوف الكرام وأثنى من خلال كلمته الى الراعي الرسمي للبطولة وعلى دعمهم ووقوفهم معنا من بداية البطولة والى نهايتها وكذلك جمعية أهالي يالو الخيرية الممثلة برئيسها محمود مجدوبة، ومحمد وكافة أعضاء الهيئة الإدارية وجمعية الهلال الأحمر الممثلة بالسيد طارق حمادة و قناة فلسطين الرياضية واللجنة المنظمة للبطولة ولجنة التحكيم ولجنة النظام وكل الداعمين معنويا وماديا .

وأكد بدوره أن هذه البطولة جاءت لتجديد الدماء للقدامى والى ما تتركه هذه البطولات من أثر إيجابي للاعبين والى تجديد فكرة التعارف والصداقة بين المنتخبات ، وان هذه البطولة لن تكون الأخيرة بإذنه تعالى وستستمر الجمعية بإذن الله بعمل بطولات قادمة.

في الختام تقدم رئيس جمعية أهالي يالو الخيرية وعدد من الضيوف الكرام بتقديم الجوائز وتكريم كل من لجنة التحكيم واللجنة المنظمة للبطولة وجمعية الهلال الأحمر والفرق المشاركة بدروع مشاركة ومن ثم تكريم الفرق الفائزة بالمرتبة الأولى والثانية والثالثة وكذلك اللاعبين الفائزين بجائزة أفضل حارس وهداف البطولة.