لإطلالة جذابة.. إليكم مجموعة تصاميم لأحذية بكعب عالي
تاريخ النشر : 2021-11-25
لإطلالة جذابة.. إليكم مجموعة تصاميم لأحذية بكعب عالي


تحتاج كل امرأة لحذاء أنيق بتصميم جذاب وراقي للمناسبات الرسمية، وقدمت أشهر الماركات العالمية تصاميم جذابة وراقية لأحذية بكعب عالي لمختلف المناسبات.

حذاء بكعبٍ عالي من لورا بياجوتي Laura Biagiotti


إذا كنتِ تبحثين عن حذاء بكعبٍ عالي يمنحكِ إطلالة راقية وناعمة، نرشح لكِ هذا التصميم الأنثوي الأنيق من ماركة لورا بياجوتي Laura Biagiotti، لحذاء باللون الأوف وايت، صُمم من الساتان، بمقدمة مُدببة وكعبٍ عالي مدبب، مع نعل باللون البني الفاتح، وفق(سيدتي).

حذاء بكعبٍ عالي من فالنتينو Valentino


لإطلالة أنثوية جذابة وعصرية، نرشح لكِ هذا التصميم الأنيق لحذاء بكعبٍ عالي من ماركة فالنتينو Valentino، صُمم من الجلد باللون الوردي الباستيل، مع مُقدمة باللون الأسود جاءت مُرصعة بالمسامير المعدنية، فيما صُمم كعب الحذاء بتصميم مدُبب عالي.

حذاء بكعبٍ عالي من إن21 N 21


لإطلالة أكثر جاذبية وفخامة، نرشح لكِ هذا التصميم المبتكر، لحذاء بكعبٍ عالي من ماركة إن N 21، صُمم من الجلد الميتاليك اللامع باللون الذهبي، مع مُقدمة مُدببة مرصعة بالخرز الكريستالي الأبيض اللامع، إضافة إلى الترتر. وصُمم الحذاء بحزام رفيع من الجلد الأسود خلف مُقدمته مباشرة، مع حزام مطاطي على الكاحل صُمم باللون البيج.

حذاء بكعبٍ عالي من براسكي Braschi


لا يُمكن الاستغناء عن الحذاء الأسود في تنسيق الإطلالات الرسمية، لذا قدمت ماركة براسكي Braschi هذا التصميم الراقي، لحذاء أسود بكعبٍ عالي، صُمم بمقدمة مُدببة مع كعب رفيع وعالٍ، إضافة إلى حزام رفيع مُرصع بالإكسسوار الذهبي لربطه على الكاحل بأسلوب عصري راقٍ.