لهذا السبب.. سيدة تطلب الخلع من زوجها
تاريخ النشر : 2021-11-25
لهذا السبب.. سيدة تطلب الخلع من زوجها
صورة توضيحية


رفعت (هنا. ع) 22 سنة، دعوى قضائية بحق زوجها، والتي تطلب من خلالها خلع زوجها، وذلك بسبب عدم ارتدائه ملابس مشابهة للملابس التي ترتديها في المناسبات العائلية، وتقول: "كان نفسي يبقى مودرن".

تقول هنا في دعواها: إنها "تزوجت منذ سنة فقط من (علي. م)، 30 سنة، موظف ببنك شهير، مشيرة إلى أنها منذ زوجهما وهي تحاول تغيير شخصية زوجها حتى يصبح شاب مودرن، لكنه لا يراها ولا يريد تغير نفسه، بل يجعلها تخجل من طريقته في اختيار ملابسه"، وفقا لـ (مصراوي).

وأضافت الزوجة: " أنها جلست مع زوجها تناقشه عن اختيار ملابس مشابهة لملابسها يوم زفاف أقرب صديق لهم، ضحك ولم يأخذ حديثها في الاعتبار حتى جاء يوم الفرح وانتظرته بالمنزل حتى يرتدي الملابس التي قمت بإحضارها حتى يظهر أمام الحاضرين بصورة لائقة".

وتشيرإلى أنه لم يأتي ولم يرد على هاتفه، وكانت المفاجأة حضوره الفرح بطقم غريب ومقتنع بأنه أحسن طقم بالفرح رغم كلام الناس عليه.

وتابعت الزوجة: أنها "لم تتحمل وجودها في تلك المناسبة لسماعها كلمات غير لائقة على زوجها، ذهبت إلى والدها تشكي له عما فعله زوجها فرد عليها قائلا: "الراجل مش بهدومه ولا شكله المهم أنه مش مخليكي عايزه حاجه.. المهم انتى من جواكي حابة تكوني معه ولا لا فكانت اجابتى لا، نصحنى بعدها بالطلاق".

اختتمت الزوجة أنها تحدثت مع زوجها عن الطلاق وتركه المنزل، لكنه رفض وظل جالس بالمنزل لعدم وجود مكان غيره، وطالبني بترك المنزل لراحة أعصابي.

وبعد ثلاث أشهر من ترك منزل الزوجية، لجأت الزوجة إلى محكمة الأسرة وأقامت دعوى خلع، وما زالت الدعوى منظورة حتى الآن.