أحدث صيحات المكياج للشابات من وحي سيلينا غوميز
تاريخ النشر : 2021-11-24
أحدث صيحات المكياج للشابات من وحي سيلينا غوميز


هناك الكثير من صيحات المكياج الرائجة في الوقت الحالي، إلا أن البعض منها قد لا يناسب الشابات نظراً لأنها تظهرهن أكبر سناً، لذلك، إليكم مجموعة صيحات مكياج عيون وشفاه ورسمات أيلاينر للشابات، استوحيناها من النجمة الشابة سيلينا غوميز Selena Gomez.

مكياج عيون نحاسي لامع


تبرز رسمات العيون باللون النحاسي اللامع كثيراً في الوقت الحالي، لتكون من أبرز صيحات المكياج الرائجة، خصوصاً أن اللون النحاسي يوفر للشابات إطلالة دافئة ونظرات مضيئة وجذابة، وفق(سيدتي).

وتلهمك النجمة سيلينا غوميز مكياج عيون نحاسياً لامعاً تستخدمين فيه ظل العين النحاسي اللامع على كامل الجفن العلوي، وتتبعينه بالأيلاينر الرفيع على طول خط الجفن العلوي، واجعليه مجنحاً بأسلوب عين القطة عند زاوية العين الخارجية.

أحمر شفاه أحمر مات مائل إلى البرتقالي


بدلاً من اعتماد أحمر الشفاه الأحمر الكلاسيكي، بإمكانك تجربة موضة أحمر الشفاه الأحمر المات المائل الى البرتقالي بأسلوب سيلينا غوميز، فهو لون قوي وجريء وحيوي، ويناسب الشابات، حيث يمنحهن إطلالة أنثوية في غاية الجمال. 

في المقابل، اعتمدي تغطية بشرة خفيفة وموحدة، ومكياج عيون بسيطاً يرتكز على ظل دافئ فوق الجفن العلوي، وطبقات عدة من الماسكرا فقط.

مكياج زهري مونوكروم مع الأيلاينر المجنح


يعد المكياج الزهري المونوكروم إحدى أبرز صيحات المكياج الرائجة، التي تتناغم مع جميع ألوان البشرة، فالظل الزهري يوقظ الوجه بالكامل ويمنحه إشراقة رائعة، وبإمكانك أن تستوحي من سيلينا غوميز مكياج مونوكروم زهرياً تستخدمين فيه اللون الزهري نفسه على منطقة فوق العين والشفاه والخدين. 

بعدها، استخدمي الأيلاينر الأسود لرسم خط يمتد من الزاوية الداخلية للعين، مروراً بكامل منبت الجفن العلوي، ويصل مجنحاً بشكل حاد الى خارج العين.

مكياج نيود مع الأيلاينر المسحوب الى الأعلى


النيود لون ناعم يتناغم مع جميع ألوان البشرة، وهو يناسب الشابات في كل الأوقات. وتلهمك سيلينا غوميز مكياج موحداً هادئاً باللون النيود لكل من الشفاه والعيون، مع الأيلاينر الأسود الممدود على الجفن العلوي، والذي يأتي مسحوباً الى الأعلى خارج العين، وامنحي وجهك لمسة جذابة باستخدام القليل من البلاش البرونزي على تفاحة الخدين.