قبّعات البيسبول لشتاء 2022
تاريخ النشر : 2021-11-24
قبّعات البيسبول لشتاء 2022


لاقت موضة قبعات البيسبول رواجاً كبيراً، حيث قدمتها أبرز الدور العالمية بتصاميم وموديلات مختلفة في مجموعات خريف وشتاء 2021-2022، إليكم أحدث قبعات البيسبول.

قبعة بيسبول من سيمونيتا رافيزا Simonetta Ravizza


استخدمت الكثير من الماركات العالمية صيحة جلود الحيوانات في تصميم إكسسوارات وأزياء مختلفة في مجموعاتها لخريف وشتاء 2021-2022، وفق(سيدتي).

ولاختيار قبعة بيسبول بتصميم عصري أنيق من جلود الحيوانات، نرشح لكِ هذا التصميم من ماركة سيمونيتا رافيزا Simonetta Ravizza لقبعة بيسبول صُممت من جلد الفهد بدرجات اللون البني، مع اللون الزيتي، لإطلالة عصرية أنيقة.

قبعة بيسبول من مارين سيري Marine Serre


أصبحت موضة الألوان الباستيل من صيحات الموضة الرائجة التي تُفضلها الكثير من الصبايا، لنعومتها وجاذبيتها، ولإطلالة نهارية ناعمة وأنيقة بقبعة البيسبول، نرشح لكِ هذه القبعة من ماركة مارين سيري Marine Serre، التي صُممت باللون الموف الباستيل، مع رسم هلال أسود مقلوب على مقدمة القبعة.

قبعة بيسبول من إيترو Etro


لإطلالة أكثر فخامة تناسب أوقات المساء، نرشح لكِ هذه القبعة من ماركة إيترو Etro، والتي صُممت من قماش المخمل باللونين البني والرمادي، مع التطريز البني بزخارف جذابة تتناسق مع تلك المُطرز بها البلوفر الذي تم تنسيقه مع القبعة.

قبعة بيسبول من Wos


لإطلالة عصرية بسيطة، تناسب أوقات الجامعة، قدمت ماركة ووس Wos قبعة ناعمة باللون الأخضر الباستيل، صُممت من القماش مع شعار الماركة مكتوباً على مقدمة القبعة، باللون الرمادي.