مكياج برونزي من وحي رحمة رياض
تاريخ النشر : 2021-11-23
مكياج برونزي من وحي رحمة رياض


للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي، تألقي بمكياج برونزي عصري وجذاب ويعمل على إبراز الملامح، من وحي رحمة رياض، إليكم أحدث اطلالات رحمة رياض الجمالية.

مكياج برونزي هادئ


مكياج برونزي هادئ اختاريه من وحي اطلالات رحمة رياض مع تطبيق الظلال المات التي تبرز على كامل الجفون العليا للعينين وذلك من خلال دمج هذه الالوان الملفتة بشكل ساحر ومناسب لسحبة العينين، وفق(هي).

فقومي بتمرير الظلال البنية الفاتحة وصولاً الى حدود الحواجب، وضعي خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة من وسط الجفون السفلى للعينين وصولاً الى الخارج لجعل العينين أوسع وأكثر جاذبية.

مكياج برونزي مع الايلاينر


يمكنك كذلك تطبيق على طريقة رحمة رياض احتفالاً باليوم الوطني الاماراتي، مكياج برونزي هادئ مع التركيز على التدرجات المشرقة التي تبرز على كامل الجفون العليا بأسلوب ناعم وبسيط. 

فانتقي على طريقتها الظلال البرونزية الفاتحة، لجعل اطلالاتك استثنائية وفي غاية الجرأة، كما لا تتخلي عن اجمل رسمات مكياج برونزي هادئ مع التدرجات البراقة التي تغمر الجفون العليا للعينين بشكل كامل وصولاً الى حدود الحواجب، ولا تتخلي عن خطوط الاقلام البنية العريضة البارزة على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة مترابطة مع تكثيف طبقات الماسكارا لضمان نظرة ساحرة وخارجة عن المألوف.

مكياج برونزي قوي


وفي اطلالاتك المقبلة انتقي من وحي رحمة رياض مكياج برونزي قوي ومدموج مع الظلال البنية البراقة والاخرى المات البارزة من الجهة الداخلية للعينين. 

فاجعلي نظرتك مميزة، ومرّري الخطوط السوداء العريضة بأقلام الكحل المات من وسط الجفون العليا للعينين بشكل مسحوب الى الخارج وبطريقة متناغمة مع الظلال البرونزية القوية خصوصاً على الجفون العليا للعينين، ولا تتردّدي باختيار رسمات مكياج برونزي شرقي بتدرجات اللون البني البراق الذي يغمر الجفون العليا للعينين، بالإضافة الى خطوط الايلاينر البني العريض لجعل إطلالاتك استثنائية وفي غاية الجرأة.