موديلات فساتين زفاف مع ياقة مربعة صيحة 2022
تاريخ النشر : 2021-11-22
موديلات فساتين زفاف مع ياقة مربعة صيحة 2022


مع اقتراب حفل الزفاف، تسعى كل فتاة للظهور بأجمل إطلالة ، إليكم أحدث موديلات فساتين الزفاف مع ياقة مربعة لا تزال من تتناسب مع مختلف حفلات الزفاف والأقمشة.

فساتين زفاف مع ياقة مربعة بقصة منسدلة


تتناسب فساتين الزفاف بياقة مربعة صاحبات الصدر الكبير حيث تُشكل توازنا وتعكس اطلالة ممشوقة وعادة تكون صيحة الياقة المربعة مزوّدة بحمالات متوسطة أو بأكمام قصيرة أو أكمام طويلة، واخترنا فساتين زفاف ناعمة مع ياقة مربعة مثل تصميم من مجموعة Savannah Miller  مع حمالات مع تنورة منسدلة من قماش الساتان الحريري، وفق(هي).

وفستان من مجموعة Viktor& Rolf  بحمالات مع ياقة مربعة وتنورة منسدلة مطرزة بالورود ثلاثية الأبعاد  مع قماش التول، وفستان زفاف بقصة عمودية واسعة من قماش الساتان الحريري بأكمام طويلة  مع ياقة مربعة من مجموعة Justin Alexander .

فساتين زفاف مع ياقة مربعة بقصات متنوعة


اخترنا فستان زفاف من قماش الساتان من مجموعة Costarellos بقصة منفوشة باللون العاجي مع حمالات، وبقصة منفوشة ball gown  انتقينا فستان زفاف بأكمام طويلة ومفتوحة حتى أسفل الأرض مع ياقة مربعة من مجموعة المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika  مُزيّن بالفضي، وفستان منفوش من تصميم Ines Di Santo  مع حمالات وياقة مربعة.

هذه أبرز موديلات فساتين زفاف مع ياقة مربعة صيحة 2022، اختاري منها التصميم الذي يُعجبك وتألقي خلال حفل زفافك. وننصحك بتنسيق قلادة قصيرة أو طوق الرقبة الذي يُعرف بـشوكر لكسر حدّة الياقة المربعة.