لإطلالة جذابة للعروس.. إليكِ مجموعة من الأساور المفتوحة المرصعة بالألماس
تاريخ النشر : 2021-11-21
لإطلالة جذابة للعروس.. إليكِ مجموعة من الأساور المفتوحة المرصعة بالألماس


تُفضل الكثير من العرائس اعتماد الأساور المفتوحة في حفل الزفاف، لما تتمتع به من جاذبية وفخامة تخطف الأنظار،
ولأن الألماس هو الحجر المُفضل لأغلب النساء، قدمت أشهر دور المجوهرات العالمية تصاميم وموديلات مميزة لأساور مفتوحة مرصعة بالألماس لإطلالة جذابة للعروس.

أساور مفتوحة مرصعة بالألماس لإطلالة جذابة للعروس


للعروس التي تبحث عن تصميم جرئ وجذاب لسوار مفتوح مُرصع بالألماس، نرشح لكِ Serpenti Viper من بلغاري Bvlgari، بتصميمه الفخم المستوحة من ثعبان أسطوري، حيث يلتف السوار حول المعصم بجمال الموازين الثمين والانسيابية المميزة لمجموعة Serpenti، وفق(سيدتي).

وصُمم سوار Serpenti Viper المفتوح بملفين من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، وجاء مرصعاً بالألماس المرصوف بوزن 5.02 قيراطاً.

سوار مفتوح مرصع بالألماس من كارتييه Cartier


لإطلالة أكثر بساطة، قدمت ماركة كارتييه Cartier سوار juste un Clou، المُصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، بتصميم مفتوح جاء مُرصعاً عند مركزه بـ 236 ماسة قطع بريانت بإجمالي 4.43 قيراط.

سوار مفتوح مرصع بالألماس من بوشرون Boucheron


لإطلالة أكثر فخامة وجاذبية في ليلة زفافكِ، نرشح لكِ سوار Quatre Radiant Edition من ماركة بوشرون Boucheron.

وصُمم السوار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، بتصميم فخم مكون من خطوط رسومية منحوتة، جاءت مرصوفة بالألماس المستدير، بعدد يصل إلى 1282 ماسة مستديرة بوزن 13.45 قيراطاً.

سوار مفتوح مرصع بالألماس من بياجيه Piaget


إذا كنتِ تبحثين عن تصميم جذاب وراقي بين تصاميم أساور مفتوحة مرصعة بالألماس للعروس، نرشح لكِ هذا التصميم من ماركة بياجيه Piaget، لسوار Extremely Piaget bangle bracelet، المُصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، صُمم مركزه على شكل أوراق النخيل الجذابة، فيما جاء مرصعاً بـ 332 ماسة قطع بريانت (حوالي 3.53 قيراطًا).