بلدية سلفيت تكرم سفير دولة فلسطين في تركيا وتشيد بدور السفارة
تاريخ النشر : 2021-11-16
بلدية سلفيت تكرم سفير دولة فلسطين في تركيا وتشيد بدور السفارة


رام الله - دنيا الوطن
كرم رئيس بلدية سلفيت أ. عبد الكريم زبيدي، اليوم الاثنين، سفير دولة فلسطين لدى دولة تركيا د. فائد مصطفى، جاء ذلك خلال زيارة وفد من بلدية سلفيت لدولة تركيا لعقد العديد من اللقاءات مع المؤسسات التركية الداعمة لدولة فلسطين حيث شمل الوفد رئيس بلدية سلفيت و مدير العلاقات العامة في البلدية د. احمد وليم.

و اكد زبيدي على الدور الهام و البارز الذي تقوم به السفارة الفلسطينية لجذب الرأي العالمي الداعم للقضية الفلسطينية ، وتسليط الضوء على معاناة الفلسطينيين جراء اجراءات الاحتلال و عربدة المستوطنين، شاكراً سفير دولة فلسطين د. فائد مصطفى على جهوده الداعمة والدائمة لتقديم كافة التسهيلات للجالية الفلسطينية في تركيا، مُباركاً تعينه عميدا للدبلوماسية العربية في الجمهورية التركية.

واوضح زبيدي: ان هذا اللقاء يأتي ضمن رؤية بلدية سلفيت الهادفة لتوطيد العلاقات والتواصل مع الدول الاقليمية لدعم البلدية بتطوير البنية التحتية وتعزيز صمود المواطنين تجاه الهجمة الاستيطانية الهمجية، واضاف قائلاً:  "كان لزاماً علينا ان نكرم المحارب د. فائد مصطفى الذي لا يدخر جهداً لتعزيز التواصل مع الشعب التركي ومؤسساته لتسهيل الترابط بين البلديات الفلسطينية والتركية".

من جهته،  اعرب مصطفى عن شكره و امتنانه لهذه اللفتة التي قدمتها بلدية سلفيت، مؤكدا على اهمية الرسالة التي تقوم بها السفارة تجاه القضية الفلسطينية.