اختتام فعاليات المخيم الارشادي الأول لمفوضية طوباس
تاريخ النشر : 2021-10-26
اختتام فعاليات المخيم الارشادي الأول لمفوضية طوباس


رام الله - دنيا الوطن
اختتمت مفوضية كشافة محافظة طوباس الثلاثاء فعاليات المخيم الارشادي الاول لمرشدات جمعية طوباس الخيرية بحضور
رئيس مفوضية كشافة طوباس القائد امجد بني عودة، وضيف الشرف القائد الدولي محمد سوالمة ومفوضة الكشافة في محافظة طوباس القائدة مها دراغمة.

وقاد المخيم نخبة من قائدات الفرق الارشادية والزهرات في المفوضية القائدة رناد مساعيد قائدة المخيم ، والقائدة مها فقا قائدة الفرقة بمشارك كل من القائدات رولا بشارات ،نعمه بشارات ،مدلين عبد الرازق، واشراق ازهري.

ونقل امجد بني عودة في كلمة القاها امام الحضور : تحيات رئيس جمعية الكشافة الفلسطينية الفريق جبريل الرجوب والامين العام للجمعية معتز صايج واكد على اهتمامهم الكبير في خدمة مرشدات الكشافة الفلسطينية من خلال تنمية وتعزيز المهارات، وتوفير الاحتياجات الكشفية اللازمة، والشكر موصول للمجموعات الكشفية المشاركة في المخيم، وهذا يدل على حرص واهتمام المجموعات الكشفية في تعزيز وتنمية المهارات والقدرات الكشفية لدى مرشدات المفوضية.

وتحدث سوالمة عن اهمية الاستفادة من ايام المعسكر التدريبية الاربعة التي شملت على العديد من الفعاليات والأنشطة التي تنمي المهارات الكشفية والتطوعية وتعزز قدرات المرشدات في الحياة الكشفية.

وتقدمت قائدة المعسكر رناد مساعيد بالشكر والتقدير لجمعية الكشافة الفلسطينية ومفوضية طوباس على الجهود الكبيرة المبذولة في الاهتمام وخدمة المرشدات في محافظة طوباس، واكدت على انه سيتم العمل على تكثيف تنفيذ مثل هذه المخيمات لما لها من دور كبير في صقل المهارات الكشفية لدى المرشدات

واختتم الطاقم المخيم من خلال حفل تم من خلاله توزيع الشهادات التقديرية للمرشدات والطاقم، بالإضافة لتكريم القائد الدولي محمد سوالمة على جهوده الكبيرة في انجاح المخيم طيلة ايامه الاربعة.