شاب هندي يبيع زوجته من أجل الحصول على هاتف ذكي
تاريخ النشر : 2021-10-26
شاب هندي يبيع زوجته من أجل الحصول على هاتف ذكي
صورة للشرطة الهندية


قبضت السلطات الهندية على شاب يبلغ من العمر 17 عام، قُدمت بحقه اتهامات ببيع زوجته لرجل مُسن عمره 55 عام، وذلك مقابل 2400 دولار تقريبا.

يشار لإبى أن فريق عمل من الشرطة الهندية في ولاية أوديشا، تمكن من إنقاذ السيدة، التي باعها زوجها لرجل آخر في ولاية راجستان، وفقا لـ (سبوتنيك).

حيث إن الشاب المتهم ببيع زوجته، من إحدى قرى ولاية أوديشا،  كان قد تزوجها بالطرق التقليدية، قبل نحو شهرين بعدما تعرف عليها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ويرجع تاريخ الواقعة إلى آب/ أغسطس الماضي، عندما ذهب الزوجان إلى ولاية راجستان للعمل، وعندها قرر الشاب بيع زوجته لرجل مسن بعد أيام من وصولهما الولاية، بحسب تحقيقات الشرطة.

وكشفت التحقيقات أيضا أن الشاب قام بصرف بعض الأموال التي حصل عليها من الرجل المسن على الطعام، إضافة إلى شراء هاتف ذكي حديث.

وقام الشاب، بالتواصل مع أهل زوجته بعدما تخلي عنها وأخبرهم أنها تركته مع عشيقها، وهي الرواية التي لم ترق للعائلة وهو ما جعلها تقوم بإبلاغ الشرطة.

ولاقت الشرطة صعوبة في الوصول إلى الفتاة، لكنها تمكنت في نهاية الأمر من إنقاذها وإعادتها إلى عائلتها، وقال الشاب في وقت لاحق إنه لم يقم ببيع زوجته، لكنه أوضح أنه كان يحتاج المال لإجراء جراحة في القلب، لكن المحكمة أمرت بوضعه في مؤسسة خاصة بالإصلاح والتهذيب.