مريم حسين تثير الجدل "أنا مش زي رانيا يوسف.. وسعد لمجرد أفضل"
تاريخ النشر : 2021-10-25
مريم حسين تثير الجدل "أنا مش زي رانيا يوسف.. وسعد لمجرد أفضل"
مريم حسين


أثارت الفنانة المغربية مريم حسين الجدل، بعد إجابتها على سؤال طرحه عليها الإعلامي العراقي نزار الفارس في برنامج "مع الفارس" ، بعدما سألها عن سبب إطلالتها المشابهة لإطلالة الفنانة المصرية رانيا يوسف.

و أحدثت الفنانة المغربية العراقية حسين، حالة من الجدل بعد ظهورها في حفل جوائز الموريكس، بالفستان الذي ارتدته الفنانة رانيا يوسف قبل أقل من عام، وأحدث ضجة ضد رانيا يوسف بسبب جرأتها المبالغ فيها.

و أكدت مريم على أن عدم تصدرها الـ"ترند" مثلما حدث مع رانيا يوسف هو بسبب أن جسمها يختلف عن طبيعة جسم الأخيرة، حيث قالت: "رانيا يوسف جسمها حلو، و من الطبيعي إني أرتدي الفستان ويمر كذا مرور الكرام لإني أم لولد، وما إشتغلت على جسمي بالرياضة مثل رانيا يوسف".

و أشارت إلى أنها فعليًا لم تكن على دراية بأن ذلك الفستان ارتدته رانيا يوسف، حيث قالت: "أنا أول مرة لم أسأل عن من ارتدى من قبلي الفستان، مشيرة إلى لومها وعتابها الشديد لـ"استايلست" الخاص بها على هذه الإطلالة المتكررة.

و قام الإعلامي العراقي بتخييرها بين محمد رمضان وسعد لمجرد، فأجابت بشكل سريع "سعد المجرد طبعا"، لأن سعد لمجرد بدأ قبل محمد رمضان، و لكن سبب مشاهداته العالية لمحمد رمضان كانت بعد موت الطيار، وبعض الإثارات الأخرى.