شاهد: نادين نجيم توجه رسالة جماعية لجمهورها.. ماذا قالت؟
تاريخ النشر : 2021-10-22
شاهد: نادين نجيم توجه رسالة جماعية لجمهورها.. ماذا قالت؟
نادين نسيب نجيم


شاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، صورة لها خلال إحتفالها بوصول عدد متابعيها على حسابها الخاص عبر تطبيق تبادل الصور (انستغرام) لـ14 مليون متابع.

و نشرت نجيم صورة على (انستغرام)، حيث علقت عليها: "صرنا 14 مليون شخص على انستاغرام ، ما بعرف اذا الكل من المحبّين بس بعرف انه الاكثرية هيك و طالما انكم متابعين معناتها مهتمين واهلا وسهلا فيكم وتأكدوا اني ببدالكم نفس شعور المحبة والاهتمام والاحترام وعقبال ال 100 مليون والله يزيد المحبين دايماً ومني الكم قلب كبير قلب وسط و قلب صغير".



و يذكر أنه تم إختيار نادين كأول عضو في لجنة تحكيم ملكة جمال الكون الخاصة بالإمارات، حيث شاركت جمهورها بصورة على حسابها (انستغرام)، و علقت عليها قائلة: "مسابقة ملكة جمال الكون "missuniverseuae" الخاصة بالإمارات العربية المتحدة ليست مجرد استعراض للجمال أو الاحتفال بالذكاء.. إنها تتعلق بالقلب لخدمة الغرض والرحمة، و يتعلق الأمر بتمكين النساء الأخريات واختيار اللطف في أقوالنا وأفعالنا".


و يشار إلى أن نادين شاركت في مسلسل صالون زهرة، حيث تدور أحداثه في إطار رومانسي مختلط بدراما لايت كوميدي، و يسلط الضوء في جزء منه على إنفجار مرفأ بيروت والضرر الذي يلحق بصالون زهرة.