وسط غموض كبير مصري يعود إلى منزله فيجد زوجته بها عدة طعنات
تاريخ النشر : 2021-10-21
وسط غموض كبير مصري يعود إلى منزله فيجد زوجته بها عدة طعنات
صورة توضيحية


تعمل المباحث المصرية بمدينة الدقهلية بشكل مكثف، من أجل الكشف عن غموض في قضية عثور شاب على زوجته متعرضة لعدة طعنات داخل المنزل، حيث كان الزوج ذاهبا لإحضار شيخ لعمل تبخير للمنزل ومعالجة زوجته روحانيا ولكنه عندما عاد إلى المنزل وجدها ملقاة على الأرض بين الحياة والموت.

حيث تلقى سيد سلطان مدير أمن الدقهلية  بلاغا من (أحمد.ا) 27 سنة بالعثور على زوجته بشقتهما وبها طعنات متفرقة في الجسم، وتم نقلها لمستشفى الجمالية المركزي في حالة خطرة، وفقا لـ (المصري اليوم).

انتقل ضباط المباحث لمكان البلاغ وتبين أن الزوجة بها عدة طعنات تتعدى 20 طعنة متفرقة في البطن واليد والصدر بخلاف جرح ذبحى بالرقبة، وتم تحويلها إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة لإجراء جراحة عاجلة .

تم التحفظ على الزوج والشيخ المرافق له، كما تم التحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط منزل الزوجين وتحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

وأكد الزوج في أقواله أن زوجته كانت تعانى من سماع أصوات واحساسها بأنها متكتفة ولا يستطيع مواقعتها حيث كانت تصرخ  وأنها تشاهد أشباح بالمنزل، حيث طلبت أسرتها منه احضار أحد الشيوخ لفحصها والذى أكد أنه بها عفريت ومعمول لها عمل.

وأشار الزوج إلى أن زوجته أصبحت حالتها النفسية سيئة وكانت تبكى باستمرار ويوم الواقعة انتابتها حالة من البكاء والصراخ فخرج من المنزل لإحضار الشيخ مرة ثانية وعاد به بعد فترة ولكنه عند دخوله المنزل فوجئ بها ملقاة على الأرض وغارقة في الدماء بين الحياة والموت فانهار وتم نقلها للمستشفى لإنقاذها من الموت.

انتقل فريق من النيابة العامة لمنزل الزوج، وتم العثور على سكين عليهما دماء الزوجة، كما تبين وجود رش ملح بكل مكان وتم مراجعة كاميرات المراقبة بالكامل وفحص مداخل ومخارج المنزل وتبين وجود بعض الشبابيك مفتوحة .

يطرأ غموض كبير على الحادث بعد تأكيد شقيقة الزوجة أنها اتصلت بها أثناء وجود الزوج خارج المنزل وقبل الحادث بوقت قصير وأكدت أن حالتها النفسية سيئة وأنها تعانى من اكتئاب شديد وترى أشباح تتحرك بالمنزل وأن زوجها خرج من المنزل لإحضار شيخ لمعالجتها.