محافظ طولكرم عصام أبو بكر يستقبل وفداً من المركز الثقافي لتنمية الطفل
تاريخ النشر : 2021-10-20
محافظ طولكرم عصام أبو بكر يستقبل وفداً من المركز الثقافي لتنمية الطفل


رام الله - دنيا الوطن
استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة وفداً من المركز الثقافي لتنمية الطفل، ضم كلاً من عبيده سعيد أمين السر، وسميرة يونس نائبة رئيس المركز، ومصطفى سدودي أمين الصندوق، وكلثوم عوده المديرة الإدارية، وأحمد عوده عضو الهيئة الإدارية، وذلك بحضور ومشاركة الجهات المختصة بمؤسسة المحافظة.

وأشاد المحافظ أبو بكر بالبرامج والأنشطة والمشاريع  التي ينفذها المركز لصالح رعاية الأطفال وتعزيز قدراتهم المعرفية وتنميتها، من خلال عمل منظم ثقافي وتربوي وعلى أسس سليمة، مؤكداً على أن الاهتمام  بالأبناء والناشئين مهمة وطنية على طريق البناء والحرية، وصولاً إلى إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.     

و تحدثت عبيدة سعيد عن أنشطة المركز الثقافي لتنمية الطفل، وتشغيل الحديقة الترفيهية للأطفال، والبرامج التي ينفذها المركز، لصالح الأطفال، انطلاقًا من الأهداف التي أنشأ  من أجلها المركز الثقافي، مشيدةً بدعم المحافظ أبو بكر ورعايته لجميع الأنشطة والفعاليات على مستوى المحافظة، ومؤازرته ووقوفه إلى جانب المركز الثقافي.

إلى ذلك قدمت المديرة الإدارية للمركز الثقافي كلثوم عودة، عرض فيديو  عن الحديقة الترفيهية للأطفال والتي أنشأها المركز خلال الفترة الماضية، مستعرضة الأمور الفنية والتشغيلية للحديقة، والتي تعد متنفساً مهماً للأطفال بمدينة طولكرم، مشيرةً إلى مساعي  المركز للاهتمام بجميع الأطفال وتحقيق مبدأ  المسؤولية المجتمعية.

هذا وسلم وفد  المركز الثقافي لتنمية الطفل، درع تكريم للمحافظ أبو بكر، تقديراً على اهتمامه ووقوفه الدائم والمستمر إلى جانب المركز، وجميع المؤسسات والفعاليات على مستوى المحافظة.