أحدث تسريحات للشعر الطويل من صوفيا فيرغارا
تاريخ النشر : 2021-10-20
أحدث تسريحات للشعر الطويل من صوفيا فيرغارا
صورة تعبيرية


تتميّز صوفيا فيرغارا، بجمال شعرها الطويل، الذي تحرص دائمآ على اختيار أجمل تسريحات الشعر التي تبرز جماله وتميزه بأسلوب جذاب ولافت.

ويعد هذا ما جعلها نموذجاً يقتدي به للعديد من النساء اللواتي يسعين لإكمال إطلالتهن بأجمل التسريحات،فق(سيدتي).



تسريحات للشعر الطويل من صوفيا فيرغارا لإطلالة لافتة
دلّلي شعرك بأجمل تسريحات شعر من وحي صوفيا فيرغارا، التي تناسب جميع الإطلالات سواء النهارية أو المسائية.


تسريحة الشعر الطويل الويفي العريض من صوفيا فيرغارا 
اختارت صوفيا فيرغارا تسريحة الشعر الطويل الويفي. وهي تسريحة شعر رائعة تناسب الأجواء الرسمية بامتياز، ومثالية لمعظم أشكال الوجوه؛ حيث يكون التصميم متجهاً نحو نهاية الشعر وليس طول الشعر بالكامل وهو أمر رائع. تجعيد الشعر في أسفل شعرك سيبدو مذهلاً، مما يمنح الشعر ارتداداً رائعاً. كما ويُساعد الفرق النصفي للشعر، على تأطير وجهك بالتساوي على كلا الجانبين ويضع نقطة التركيز على منطقة عينيك.


تسريحة الشعر الطويل المموج مع الغرة الجانبية من وحي صوفيا فيرغارا
تُعد هذه التسريحة من أكثر التسريحات التي تألقت بها صوفيا فيرغارا. تسريحة شعر مختلفة ومميزة مع التموجات التي تعطي حجماً للشعر. تسريحة تجمع بين الأنوثة والعصرية، ومن التسريحات السهلة التي يمكنك تطبيقها لإطلالتك سواء النهارية، أو المسائية.


تسريحة ذيل الحصان على طريقة صوفيا فيرغارا
تبدو صوفيا فيرغارا رائعة هنا في تسريحة شعرها هذه. نظراً لوجهها المستطيل، يبدو وجهها أفضل من حيث الطول. تخلق هذه التسريحة إطاراً لطيفاً لوجهها وتبرز ملامحه بأسلوب جذاب ولافت. يُمكنك اختيار هذه التسريحة التي تُعتبر من أبسط وأسهل التسريحات، وتتميز بأنَّها تسريحة راقية جداً، وتُناسب جميع أنواع الشعر. تسريحة رائعة وستمنحك فائضاً من الأنوثة، بطريقة جذابة ولافتة.



تسريحة الشعر الطويل منسدلة على غرار صوفيا فيرغارا
تسريحة شعر مُميزّة ولافتة من وحي صوفيا فيرغارا، لتستوحي منها إطلالتك وتتألقي بإطلالة عصرية وملفتة دوماً. تصفيفة الشعر اللامعة هذه مثالية لاستكمال الوجه المستدير وتحتاج إلى حواف منتظمة لمنع تقصّف الأطراف. المنتج ضروري لترويض الشعر المتطاير. ننصحك باختيارها إذا كنت ترغبين بلوك مختلف، فهي تُعتبر من تسريحات الشعر التي تتميز بأنّها طبيعية وناعمة، ولا تحتاج وقتاً لتطبيقها، وتتناسب مع كل المناسبات النهارية، أو المسائية.


تسريحة الشعر الطويل المدرج على طريقة صوفيا فيرغارا
السلاسة واللمعان هي الفكرة الرئيسية لتسريحة الشعر هذه من صوفيا فيرغارا، التى عُرفت بأنها تبحث دائماُ عن الإطلالة المُميَّزة. تبدو خصلات صوفيا فيرغارا السميكة بشكل طبيعي في أفضل حالاتها لفترة أطول مثل تلك التي نراها هنا،. يبدو لون شعر صوفيا فيرغارا رائعاً ويتناسب بشكل رائع مع بشرتها السمراء وعينيها الداكنة. تُعتبر تسريحة الشعر الطويل بأسلوب المدرّج من أكثر تسريحات الشعر رواجاً في صفوف موضة الشعر، وتتماشى مع مختلف أشكال الوجه من طويل ودائري وبيضاوي، ننصحك باعتمادها إذا كنت ترغبين بتجديد إطلالتك، بعيداً عن تسريحات الشعر الروتينيّة واليوميّة، لتتألقي بلوك عصري ومميز.