أرقى فساتين زفاف بأكمام شفافة 2022
تاريخ النشر : 2021-10-20
أرقى فساتين زفاف بأكمام شفافة 2022
صورة تعبيرية


تبحث كل عروس عن تصميم الفستان الزفاف المناسب لجسمها والمثالي لها في ليلة العمر، للظهور بإطلالة مميزة تخطف الأنظار.

وقدمت دور الأزياء العالمية تصاميم وموديلات مميزة لفساتين زفاف بأكمام شفافة موضة 2022، نستعرضها معاً في السطور التالية،وفق(سيدتي).

فستان زفاف بأكمام شفافة من جولي فينو بالاس Julie Vino Palace
لإطلالة أكثر نعومة ورقياً، تناسب العروس الرومانسية، قدمت ماركة جولي فينو بالاس Julie Vino Palace هذا التصميم الجذاب، لفستان زفاف بأكمام شفافة وطويلة تزينها فروع أشجار بيضاء، فيما الجزء الأسفل من الفستان بتصميم حورية البحر، مع ذيل طويل، لإطلالة أكثر جاذبية للعروس.


فستان زفاف بأكمام شفافة من أجنيزكا سوياتلي Agnieszka Swiatly

قدمت ماركة أجنيزكا سوياتلي Agnieszka Swiatly العديد من التصاميم الأنيقة لفساتين زفاف بأكمام شفافة، أعجبنا منها هذا التصميم لفستان جاء بقصّة أوف شولدرز مع أكمام طويلة شفافة من قماش التول، مع تطريز الدانتيل الابيض على الصدر، إضافة إلى حزام رفيع على الخصر. أما الجزء السفلي من الفستان فجاء من التول المنفوش بتصميم البليسيه، مع تصميم الكشكش على الإطراف، لإطلالة أكثر جاذبية.


فستان زفاف بأكمام شفافة من جاليا لاهاف Galia Lahav
لإطلالة أكثر بساطة وأناقة، قدمت ماركة غالية لاهاف Galia Lahav هذا التصميم الناعم، لفستان زفاف باللون الأوف وايت، صُمم من قماش التول، حيث جاء الثوب بقصّة الأوف شولدرز وأكمام طويلة شفافة بتصميم البليسيه من قماش التول، يغطيها توب بتصميم الكب مغطي بوشاح تول بتصميم البليسيه. وصُممت تنورة الفستان بتصميم A line من قماش التول المبطن، مع ذيل طويل منسدل لإطلالة أكثر رقياً وأناقة.


فستان زفاف شفاف بأكمام شفافة من ميسون سينور Maison Signore
لإطلالة جريئة وجذابة، قدمت ماركة ميسون سينور Maison Signore هذا التصميم الأنيق، لفستان زفاف صُمم من توب بأكمام شفافة طويلة، ذات فتحة صدر حرف V، مع تصميم الكشكش للأساور التي جاءت واسعة على أطراف الأكمام، فيما صُممت التنورة بتصميم A line جذاب، مع شق أمامي.