شاهدي:أرقى فساتين خطوبة حمراء من وحي الفنانات
تاريخ النشر : 2021-10-18
شاهدي:أرقى فساتين خطوبة حمراء من وحي الفنانات
صورة تعبيرية


يعتبر اللون الأحمر من الألوان الجريئة،لذالك إن كنتِ تملكين الجرأة لاعتماده  في مختلف مناسباتك، فلا تترددي! لتظهري بإطلالة مميزة وجذابة ولافتة للأنظار، حيث أن اللون الأحمر يعبرعن شخصية  المرأة القوية والواثقة في ذاتها، كما أنه من الألوان المفضلة للكثير من الفنانات،وفق(الجميلة).

فستان أحلام الشامسي
لفتت أحلام الأنظار بفستان أحمر منفوش بأكمام منفوخة، ليمنح العروس إطلالة أخاذة، ونسقت معه مجوهرات مرصعة بحجر الروبي الأحمر لمزيد من الفخامة.

فستان بلقيس فتحي ​
للعروس التي تبحث عن إطلالة مبهرة، يمكن أن تختار فستان احمر مرصع بالكامل على طريقة بلقيس فتحي، والتي اعتمدت هذا الفستان الأحمر بالأكمام الطويلة والقصة المحتشمة ليناسب المحجبات.



فساتين ريا ابي راشد  
في أكثر من إطلالة أنثوية، اعتمدت ريا أبي راشد فساتين حمراء تخطف الأنفاس، مثل الفستان الأوف شولدر والمطرز على الصدر مع الشق الأمامي الطويل، والفستان الستان بالقصة الواسعة.



فستان كارول سماحة  
بصيحة الكم الواحد، تألقت كارول سماحة بفستان أحمر جذاب بتطريزات على الكم ووشاح طويل من الخلف وبقصة حورية البحر للعروس التي تملك قواماً ممشوقاً.



فستان نانسي عجرم ​
أما العروس التي تميل للإطلالات البسيطة، يمكن أن تستوحي فستانها من إطلالة نانسي عجرم بالفستان الأحمر الناعم، وهو بقبة V وأكمام طويلة وتنورة واسعة.


فستان نجوى كرم ​

نختتم مع فستان نجوى كرم الستان الذي يتسم بالأنوثة، وهو بقبة القلب مع فيونكة وردي حول الخصر وتنورة A Line.