أجمل صيحات فساتين زفاف لموضة خريف 2022-2023
تاريخ النشر : 2021-10-17
أجمل صيحات فساتين زفاف لموضة خريف 2022-2023


تتميز فساتين الزفاف بتصاميمها الرائعة والجذابة، وتبحث كل عروس عن تصميم لفستان يبرز جمالها وإطلالتها الأنيقة، إليكم أحدث موديلات فساتين الزفاف لموضة خريف 2021-2022 
 
لمسة فنية 


بدت العديد من فساتين زفاف 2022 وكأنها لوحات فنية إبداعية، وذلك بفضل التفاصيل الأخاذة من تطريزات وطبعات مميزة، سواء كان الفستان من الأمام مثل فستان زفاف Francesca Miranda المزين بالورود، أو من الخلف مثل فستان زفاف Amsale وتطريزاته على التول ليخطف الأنفاس، وفق(الجميلة).

عودة إلى الكلاسيكية 


للعروس التي تميل للوك الذي يحاكي أميرات القصور الملكية، حرص العديد من المصممين على تلبية رغباتك من خلال موديلات فساتين زفاف كلاسيكية، من أكمام منفوخة مثل فستان Jaton، والأكتاف المرتفعة لأعلى مثل فستان Rebecca Vallance، والقبة المربعة مثل فساتين Anne Barge.

حديقة الأزهار ​



لإطلالة مفعمة بالحيوية، اختاري فستان زفاف مزين بتطريزات أو طبعات الورود، لتكوني زهرة بيضاء في بستان ملون، مثل فستان زفاف Peter Langner وفستان زفاف Gala by Galia Lahav.

نعومة الفيونكات ​


تتميز فساتين زفاف خريف 2022 بتصاميمها الرومانسية في أغلب الأحيان، والتي تتجسد في الأقمشة الشفافة، أو الأقمشة الحريرية الناعمة، مع إضافة الفيونكات بالعديد من الأساليب، مثل فساتين زفاف Sareh Nouri، وVera Wang.

حيوية الألوان  ​


وفي حالة الرغبة بتغيير لون الفستان وكسر الطابع التقليدي باللون الأبيض، فلتختاري تصميماً أخاذاً بألوان ناعمة، مثل فستان Romona Keveza باللون الأزرق الفاتح، والمزين بتطريزات الملونة.