أحدث موديلات جاكيتات الجينز
تاريخ النشر : 2021-10-14
أحدث موديلات جاكيتات الجينز


يعد جاكيت الجينز من أحدث الصيحات لهذا الموسم، وهو من القطع الأساسية في إطلالتك اليومية، فهو يمنح المرأة مظهر رائع وراقي، إليكِ أحدث الموديلات للجاكيت الجينز.

الجاكيت المرصع بفصوص براقة       ​



يعد الجاكيت الجينز المرصع بفصوص براقة من أبرز التصاميم لهذا الموسم، حيث يمنح المرأة لمسة فاخرة في إطلالتها، ويمكن تنسيقه مع أزياء هادئة بألوان موحدة اللون، مثل إطلالة درة بالملابس السوداء والجاكيت الجينز المرصع، وفق(الجميلة).

الجاكيت الجينز بلمسات ملونة 



أيضاً يمكنك اختيار الجاكيت الجينز المزين بلمسات ملونة وطبعات مموهة Tie Die، للحصول على لوك مفعم بالحيوية على طريقة سيرين عبد النور التي اختارت طقم يتألف من الجاكيت الجينز والبنطال الجينز مع قميص أبيض.

الجاكيت الجينز الواسع ​


صيحة أخرى رائجة ضمن أحدث موديلات جواكيت جينز، وهو الجاكيت الجينز بالتصميم الواسع والقصير، مثل جاكيت فرح الهادي، والتي نسقته مع بنطال جينز بنفس اللون وتي شيرت اسود.

الجاكيت الجينز بالجيوب المتعددة 


كذلك برزت صيحة الجاكيت الجينز بالجيوب المتعددة لتشمل جيوب الصدر والجيوب السفلية، مثل جاكيت نجوى كرم الذي اعتمدته مع ملابس باللون البيج.

الجاكيت الجينز الداكن


بالإضافة إلى اللون الأزرق، يمكنك اختيار الجاكيت الجينز بالأزرق الداكن أو الأسود لتواكبي صيحات الموضة، مثل جاكيت نوال الزغبي الذي اختارته مع تي شيرت أبيض وبنطال أزرق وبوت أسود.