هندي ينهي حياة زوجته بطريقة غريبة ولكن هاتفه يفضحه
تاريخ النشر : 2021-10-14
هندي ينهي حياة زوجته بطريقة غريبة ولكن هاتفه يفضحه
صورة توضيحية


أقدم رجل هندي على قتل زوجته مستخدما أفعى كوبرا وثعبان آخر، حيث تم الحكم عليه بالمؤبد، ووصفت الحادثة من فريق الإدعاء بأنها " من أندر الحالات".

وقال ممثلو الادعاء إن سوراج كومار أطلق ثعباناً من نوع (راسل) الشديد السمية على زوجته، ومكثت في المستشفى نحو شهرين لتلقي العلاج، وفقا لـ (العين الإخبارية).

وفيما كانت الزوجة تمضي فترة نقاهة في منزل والديها، حصل الزوج البالغ 28 عاماً على أفعى كوبرا من مدرب ثعابين وألقاه على زوجته خلال نومها، وأدت لدغة الكوبرا السامة إلى مقتل المرأة البالغة 25 عاماً.

ودفع سوراج ببراءته من التهمة لكن الشرطة أفادت بأن بيانات هاتفه تظهر أنه كان على اتصال بمدربي ثعابين وشاهد مقاطع فيديو عن الثعابين على الإنترنت قبل إقدامه على قتل زوجته في آذار/ مارس من العام الماضي في كولام بولاية كيرالا الجنوبية.

وأشار وكلاء الادعاء إلى أن سوراج بقي في الغرفة مع زوجته أوثرا بعدما لدغتها الكوبرا وواصل أنشطته الصباحية في اليوم التالي عندما أبلغته والدة المرأة بما حصل.

وقال المدعي العام الذي طلب عقوبة الإعدام إن "طريقة تنفيذ الجريمة والخطة الشيطانية التي اتبعها المتهم لقتل زوجته التي كانت طريحة الفراش تجعلها تندرج في فئة أندر الحالات".

وأضاف المدعي: إن "مدرب الثعابين فافا سوريش أفاد بأن سوراج قد يكون تسبب بألم للأفعى لاستفزازها ودفعها إلى اللدغ".

كانت أوثرا من عائلة ثرية، لكن زوجها الذي يعمل في أحد المصارف لم يكن ميسوراً، وارتاب والد المرأة عندما حاول سراج وضع يده على ممتلكاتها بعد وفاتها.

ويشار  إلى أن عائلة سوراج اتُهمت بالتآمر بعد العثور على بعض قطع الذهب التي كانت ملكاً لأوثرا مدفونة بالقرب من منزل سوراج بعد أيام من مقتلها.