هيئة الأسرى بغزة تنظم وقفة دعم واسناد لأسرى الجهاد الإسلامي بالتزامن مع رام الله
تاريخ النشر : 2021-10-14
هيئة الأسرى بغزة تنظم وقفة دعم واسناد لأسرى الجهاد الإسلامي بالتزامن مع رام الله


رام الله - دنيا الوطن
نظمت هيئة شؤون الاسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية في مقرها الكائن في مدينة غزة وقفة دعم واسناد لاسرى الجهاد الاسلامي الذين شرعوا اليوم باضراب عن الطعام رفضا للاجراءات الاسرائيلية بحقهم ومطالبة بعودة الاوضاع لما كانت عليه قبل 6سبتمبر الماضي تزامناً مع الوقفه التى نظمتها هيئة شؤون الأسرى والمحررين والمؤسسات الناشطه فى مجال الاسرى في رام لله.

وشارك في الوقفة رئيس لجنة ادارة الهيئة بغزة حسن قنيطة واعضاء اللجنة الاخوة عاطف مرعي وجمال مكحل وعبد الناصر فروانة، وكافة مدراء وموظفي الهيئة.

وخلال الوقفة القى الاخ حسن قنيطة كلمة باسم الهيئة، حيا من خلالها اسرى نفق الحرية واصرار اسرى الجهاد كافة على المواجهة وموقف الحركة الاسيرة الموحد في دعم اسرى الجهاد ورفض الاجراءات القمعية التي اعقبت عملية (الهروب) من سجن جلبوع ووقف الهجمة بحق اسرى الجهاد خاصة.

وقال قنيطة، ان الحركة الاسيرة تدرك خطورة الموقف وترى ان الهجمة لا تقتصر على اسرى الجهاد، وان الواجب يتطلب الوقوف صفا واحدا وجسدا موحدا في مواجهة ادارة السجون والدفاع عن حقوق الاسرى.

واضاف قنيطة: اننا في هيئة شؤون الاسرى في غزة ورام الله وكافة المحافظات ومعنا كل المؤسسات الفاعلة في هذا المجال موحدون خلف الاسرى وسنقف صفا واحدا خلف الاسرى ولن نتركهم وحدهم يقارعون السجان ولن نسمح بالاستفراد باسرى تنظيم معين.