غرفة تجارة وصناعة نابلس تختتم دورة تدريبية في (تصوير المنتجات عبر الموبايل)
تاريخ النشر : 2021-10-13
غرفة تجارة وصناعة نابلس تختتم دورة تدريبية في (تصوير المنتجات عبر الموبايل)


رام الله - دنيا الوطن
اختتمت غرفة تجارة وصناعة نابلس بعد ظهر أمس الثلاثاء 12/10/2021 الدورة التدريبية بعنوان (تصوير المنتجات عبر الموبايل)، وذلك بحضور مدير عام الغرفة عصام أبو زيد، ومدربة الدورة راية نجار، وموظف مشروع منشأتي ضياء قدومي. وجاءت الدورة التدريبية كواحدة من البرامج التدريبية والاستشارات المتخصصة التي تنظمها وحدة الدعم والمساعدة (مشروع منشأتي) في الغرفة، بهدف تمكين المشاركين/ات من أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة والمشاريع الريادية بأساسيات وقواعد ومهارات تكوين الصورة الفوتوغرافية وأهمية التصوير بتسويق المنتج لجذب الزبائن وزيادة نسبة المبيعات.

في كلمته بالمناسبة، قدم مدير عام الغرفة عصام أبو زيد بالنيابة عن رئيس الغرفة عمر هاشم الشكر لمدربة الدورة راية نجار على ادائها في تقديم الدورة، وللمشاركين والمشاركات على التزامهم، وقدم لهم التهنئة باجتياز الدورة. وقال أبو زيد أن الدورة جاءت في اطار سعي الغرفة ووحدة الدعم والمساعدة لمشروع منشأتي لزيادة كفاءة أصحاب المنشآت الاقتصادية ورفع قدرات منتسبي الغرفة، معتبرا أن الدورات التدريبية هي طريقة للحصول على المعارف والمهارات الجديدة، مؤكدا على أهمية الاستثمار في العنصر البشري العامل في منشآت القطاع الخاص للنهوض بمنشآتنا الاقتصادية. وأوضح أبو زيد للمشاركين أهمية الانتساب للغرفة وعن قدرة الغرفة على تلبية الاحتياجات المختلفة والمتخصصة للمنشآت. وعبر أبو زيد عن امله في قيام المشاركين والمشاركات بنقل المعارف والمهارات المكتسبة وتطبيقها. وقدم شكره لطواقم الغرفة ووحدة الدعم والمساعدة في الغرفة.

من جهتها، عبرت راية نجار عن سعادتها في عقد دورة تصوير المنتجات عبر الموبايل للمنشآت والمشاريع الريادية في غرفة تجارة وصناعة نابلس، منوهة الى أهمية الدورة لإكساب المشاركين المعرفة والتطبيق العملي لتصوير المنتجات من خلال التركيز على تعلم أساسيات وقواعد وأنواع التصوير الفوتوغرافي، وتصوير منتجات المشاركين واستخدام برامج تعديل الصور. واشادت أيضا بهم وباهتمامهم وبمثابرتهم.

وفي نهاية الدورة، تم تسليم الشهادات للمشاركين والمشاركات، وكانت الدورة قد افتتحت في بداية الشهر الحالي في قاعة الغرفة بحضور 22 مشاركا ومشاركة من منشآت القطاع الخاص والمشاريع الريادية في محافظة نابلس.