مدير التوجيه السياسي للمحافظة: "الوقائي" رافعة أساسية في المنظومة الأمنية لحماية جبهتنا الداخلية
تاريخ النشر : 2021-10-13
مدير التوجيه السياسي للمحافظة: "الوقائي" رافعة أساسية في المنظومة الأمنية لحماية جبهتنا الداخلية


رام الله - دنيا الوطن
عبر مدير التوجيه السياسي والوطني لمحافظة رام الله والبيرة ناصر نمر عياد عن التقدير الكبير لجهاز الامن الوقائي بكافة منتسبيه وللدور المهني والوطني الهام الذي يضطلعون به في حماية الأمن الداخلي وتعزيز السلم الأهلي والنسيج الاجتماعي.

واضاف عياد خلال لقائه العميد حمدي أبو كامل مدير مديرية الامن الوقائي لمحافظة رام الله والبيرة، إن الامن الوقائي شكل منذ تأسيسه ولا زال رافعة أساسية ضمن المنظومة الامنية في حماية وانفاذ القانون سواء في محاربة الجريمة، وحماية الجبهة الداخلية من العبث، أو في إسناد الأجهزة الأمنية في انشطتها وحملاتها الامنية وتتبع وملاحقة المجرمين وجلبهم للعدالة.

وأكد عياد ان مديرية التوجيه السياسي تعتز بالشراكة المتينة مع مديرية الامن الوقائي لمحافظة رام الله والبيرة، مبدياً الحرص الدائم على تعزيز هذه الشراكة من خلال وضع برامج متعددة مشتركة في اطار التعبئة الفكرية والاستفادة من امكانات وقدرة كادر الوقائي المميزة والمتعددة الجوانب لخدمة قطاعات شعبنا المختلفة.

من جهته رحب العميد ابو كامل بوفد التوجيه السياسي الذي ضم الى جانب المدير نائبه رامي غنام والعقيد خضر ميلاد مساعد المدير والملازم اول محمد الزبيدي ضابط الشرطة في التوجيه السياسي، مبديا استعداد المديرية الدائم على تعزيز النشاطات المشتركة مع التوجيه السياسي، مقدماً  شرحا مفصلا للعديد من الافكار البناءه التي يمكن ان تشكل برنامج عمل مستقبلي.

وفي نهاية اللقاء الذي حضره العقيد ربيع حامد نائب المدير والعقيد جمال نزال مدير العلاقات العامة في مديرية الوقائي تم الاتفاق على الشروع في تنفيذ ما تم الاتفاق عليه من انشطة وفعاليات تخدم منتسبي المديرية وقطاعات شعبنا.