تربية الوسطى تفتتح مكتبة مدرسة مساعد العازمي الأساسية المشتركة
تاريخ النشر : 2021-10-13
تربية الوسطى تفتتح مكتبة مدرسة مساعد العازمي الأساسية المشتركة


رام الله - دنيا الوطن
افتتحت مديرية التربية والتعليم بالوسطى مكتبة مدرسة مساعد العازمي الأساسية، بحضور محمد حمدان مدير الدائرة الفنية، ووفد من وزارة التربية والتعليم، وذلك استكمالاً لفعاليات أسبوع المكتبات المدرسية ولتشجيع الطلاب على القراءة والاطلاع.

وتحدث مدير الدائرة الفنية حمدان عن أهمية المكتبات المدرسية وشكر وزارة التربية والتعليم على رعايتها، ودعمها المتواصل للمكتبات المدرسية وما يتم تنظيمه من أنشطة وفعاليات.

وذكر حمدان من الأنشطة التي تنظمها الوزارة: "أسبوع المكتبات المدرسية، الذي يهدف لنشر وغرس حب القراءة، والاطلاع والبحث لدى الطلبة، وللتأكيد على أهمية المكتبة المدرسية في مسيرة العلم والمعرفة".

وهنأ حمدان مدرسة مساعد العازمي الأساسية على افتتاح المكتبة، وما تمثله من منارة للعلم والمعرفة داخل المدرسة.

بدوره، قال ماجد لولو مدير دائرة المكتبات بالوزارة: "إن المكتبات المدرسية أحد أهم عناصر العملية التعليمية، ولها دور كبير في توفير بيئة تعليمية سليمة داخل المدرسة، إضافة لما تمثله المكتبة من مكان للقراء والبحث وتنفيذ الدروس ذات العلاقة بالتعاون مع أمناء المكتبات.

وعبر لولو عن شكره للجهات التي ساهمت في تأسيس هذه المكتبة وتزويدها بالكتب وبكل ما تحتاجه للقيام بالدور المنوط بها.

من جانبه، رحبت عائشة يونس مديرة المدرسة بالحضور قائلاً: "إن مدرسة مساعد العازمي تعمل على تطوير مهارات الطلبة والارتقاء بالعملية التعليمية بالمدرسة من خلال عدد من البرامج والمبادرات والمشاريع".

وأضافت: "منها افتتاح المكتبة وتزويدها بالكتب والوسائل اللازمة، لتقوم بدورها المحوري في المسيرة التعليمية داخل المدرسة.