إليكِ أرقى موديلات حقائب موضة الربيع المقبل
تاريخ النشر : 2021-10-13
إليكِ أرقى موديلات حقائب موضة الربيع المقبل


برزت موضة الحقائب النسائية هذا العام، بشكل هائل، و ظهر العديد منها في عروض الأزياء الجاهزة منها مجموعة من الحقائب الصغيرة الرائعة، ولكن غير العملية التي تصلح فقط للمناسبات والسهرات الرسمية، وحقائب اليد والحقائب الكبيرة الحجم بتصاميم أنيقة.



حقائب بتصاميم منوّعة

كشفت دور الأزياء العالمية الإيطالية عن جديدها من حقائب اليد ضمن عروض أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة لموسم ربيع 2022 وسيطرت صيحات مختلفة ومنوّعة منها حقائب القش التي أثبتت حضورها من جديد فركزت أغلب الماركات على التصاميم الـ Boxy، قدّمت تودز Tods حقيبة مزوّدة بيد قصيرة مزيّنة من الأمام بالحرف الأيقوني للماركة، وفق (سيدتي).

و قدّمت ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti حقيبة مصمّمة من الأربطة والمزوّدة بحزام جلد طويل، بالإضافة الى الألوان الصارخة والطبعات الجريئة والسلاسل الذهبية التي زيّنت معظم الموديلات.

حقيبة قش



قد برزت حقائب الدلو الجلدية والحقائب الجلدية الملوّنة وحتى القماشية الملوّنة بنقشات مفعمة بالحيوية، من بينها نقشة الأزهار، كما زيّنت حقائب ربيع 2022 بالسلاسل المعدنية، قدّمت ماركة فيرساتشي Versace حقيبة دلو بيضاء بحجم متوسط مزوّدة بحزام طويل.

حقيبة دلو بيضاء




ظهرت بقوة الحقائب المزيّنة بالطبعات المزدحمة، والحقائب صغيرة الحجم والتي تصدّرت المشهد خلال المواسم السابقة، قدّمت الماركات العالمية حقيبة سوداء مستطيلة الشكل رفيعة، كما خصّصت دور الأزياء الإيطالية قسماً من مجموعاتها للحقائب الكبيرة العملية التي تناسب إطلالات العمل.

الطلّة الواحدة



أثبتت موضة حمل أكثر من حقيبة في الطلّة الواحدة حضورها على مدرّجات عروض أسبوع نيويورك، برزت ماركة ألتوزارا Altuzarra الشكل العملي لهذه الصيحة حيث حرصت على تنسيق حقائب الـ Tote الكبيرة مع حقيبة كتف متوسطة الحجم لإظهار هذا الأسلوب الشبابي الذي يتميّز بالحقائب العملية المحمولة على الكتف والرقبة.

أما الحقائب التي تلف الجسم فقد وجدت طريقها إلى منصات عروض أسبوع نيويورك لا سيما حقائب الخصر، بالإضافة الى موضة الحقائب الكبيرة المحمولة على أحد الكتفين وتلفّ الجسم من أسفل الإبط على الجهة الثانية.

حقيبة ظهر أسود وأبيض



وأخيراً حققت حقائب الظهر حضوراً لافتاً ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة ربيع 2022، قدمت ماركة غابريللا هيرست Gabriela Hearst حقيبة ظهر مصمّمة بمزيج الأسود والأبيض ومميّزة بحجمها الكبير واليد البيضاء الصغيرة.