إليك أفضل الطرق لتنسيق البليزر الأسود للمحجبات
تاريخ النشر : 2021-10-13
إليك أفضل الطرق لتنسيق البليزر الأسود للمحجبات


يعتبر البليزر بتصاميمه المختلفة وألوانه، أحد أبرز القطع التي لا يمكن الاستغناء عنها في خزانة السيدات، لسهولة ارتداءه مع التنسيقات المتنوعة، ولمناسبته مختلف الأطلالات، العملية أو الرسمية أو الكلاسيكية، ونقدم هنا للمحجبات أفكار تنسيق البليزر الأسود، الذي يعد من القطع الأكثر انتشاراً في خريف وشتاء هذا الموسم، بطرق مختلفة ومتنوعة، وفق (سيدتي).

دلال الدوب بالطقم الرسمي المخطط


برزت صيحة الأزياء المخططة منذ فترة طويلة لمنحك شكلاً مختلفاً في الحجم والطول، لذا اتبعت مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب هذه الصيحة بتنسيق بليزر وبنطلون عمليين باللون الأسود المخطط طوليًا بالأبيض بأسلوب خطوط رفيعة، مع تيشيرت وحذاء باللون الأسود، وأكملت أناقتها بحجاب من القطن الأبيض مع اكسسوارات ذهبية ناعمة.

تنسيق مونكروم من لولوة الخطاف


إطلالات المونكروم برزت منذ فترة لتحتل خيارات الفاشينيستا والمدونات بشكل كبير، ومن بين أبرز الإطلالات التي تليق بخريف هذا العام نلهمك إطلالة اليوتيوبر الكويتية ومدونة الموضة لولوة الخطاف، التي ظهرت ببليزر عملي مصمم بقصة عصرية مع بنطلون طويل بقصة الجسم وبلوزة باللون الأسود، وأكملت مظهرها بحجاب أبيض من القطن وحذاء بكعب شفاف مزين ببروش فضي ضخم.

إطلالة عملية من نادية الخولي


تحرص مدونة الموضة المصرية نادية الخولي على اتباع أبرز صيحات الموضة عند تنسيق إطلالاتها، وللحصول على إطلالة عملية أنيقة مناسبة لأجواء الخريف الحالي اختارت البليزر الأسود المخطط طوليًا بالأبيض مع تيشيرت أبيض وبنطلون واسع باللون الأسود، وأكملت اللوك باكسسوارات عملية باللون الأسود لإضفاء أناقة مميزة على مظهرها.

تنسيق كاجوال من منة السني


للفتيات عاشقات اختيار البليزر الأسود في إطلالاتهن الكاجوال، يمكنكن اعتماده بأسلوب تقليدي ناعم على طريقة مدونة الموضة المصرية منة السني، والتي ظهرت بتيشيرت أسود مطبع مع بليزر أسود وبنطلون من الجينز الأزرق، وأكملت اللوك بحجاب توربان أسود واكسسوارات من الجلد حيادي الألوان لمنحها لوكاً مبهراً وأنيقاً.

إطلالة كاجوال من هاجر طارق


للجمع بين المظهر الكلاسيكي الناعم والأسلوب العصري الكاجوال اخترنا لك إطلالة مدونة الموضة المصرية هاجر طارق التي تأنقت بتيشيرت أبيض ناعم مع بليزر أسود وبنطلون بني واسع بقصة عملية، مع اكسسوارات حيادية الألوان لإضفاء الأناقة الفاخرة على مظهرها.