لهذا السبب الغريب.. أربعيني يقتل ابنة اخيه بالاشتراك مع شقيقته
تاريخ النشر : 2021-10-13
لهذا السبب الغريب.. أربعيني يقتل ابنة اخيه بالاشتراك مع شقيقته
صورة تعبيرية


فزعت قرية كفر مويس بمحافظة القليوبية بمصر، على جريمة قتل بشعة ارتكبها العم والعمة، حيث قاموا بتعذيب بنت أخيهم اليتيمة الطفلة بالكهرباء و الحرق مما تسبب في قتلها.

و في التفاصيل، فقد إدعى المدعي عليه سقوط الفتاة من الطابق الخامس في بنها وتم طلب الأسعاف ونقلها لمستشفى جامعة بنها، وتبين وقت الكشف الطبي أن الفتاة تعاني من آثار تعذيب وحروق وضرب وصدمات كهربائية، وفق موقع (كورة في العرض).

و قامت المستشفى بتحرير محضر الواقعة وتم الاحتفاظ جثمان الطفلة  تحت إدارة النيابة العامة، وحبس المتهمين على ذمة التحقيق، فكانت الطفلة تعيش معهم بعد وفاة والدها وسفر والدتها خارج مصر، وقررت النيابة بعرض جثة على طبيب الشرعي لتوضيح بيان ملابسات الحادثة.

و جاء اللواء محسن شعبان رئيس جهاز أمن القليوبية، بلاغ من مركز شرطة بنها بوفاة فتاة عمرها 11 عاما بعد صعقها بالكهرباء، تم إخطار مدير المباحث الجنائية محافظة القليوبية اللواء محمد العناني، ورئيس مباحث القليوبية العميد أحمد خطاب، وتم تشكيل فريق جنائي لتحقيق وكشف عن تفاصيل وملابسات الوقعة.

و خلال البحث والتحريات تبين أن سبب ارتكاب العم والعمة الجريمة بحق الطفلة لأنها عاشت معهم بعد وفاة والدها وسفر والدتها للخارج.

و تم القبض على المتهمين وترحيلهم لنيابة وعرضهم على نيابة العامة بمركز بنها وتم حيسهم على ذمة تحقيق، بالإضافة لاستعجال رجال المباحث بعمل تحريات حول الحادثة وملابستها، وتحقيق وأخذ شهادة شهود العيان والجيران الشاهدين عن الواقعة وملابستها، والجثمان سيتم تصريح بدفن الجثة بعد مناظر الطب الشرعي.