شاهد: الظهور الأول لنضال الشافعي بعد العمليات الجراحية
تاريخ النشر : 2021-10-13
شاهد: الظهور الأول لنضال الشافعي بعد العمليات الجراحية


فاجأ الفنان المصري نضال الشافعي جمهوره للمرة الأولى بالظهور، بعد خضوعه للجراحة الثانية في القولون، ووجه رسالة لطمأنة جمهوره بالظهور داخل صالة الألعاب البدنية، مؤكدا أن ما حدث له في الفترة السابقة كان اختبارا من الله.

و قال  الشافعي عبر بث مباشر بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك): "الحمد لله كانت وعكة وبشكر ربنا عليها وبشكر كل اللي وقف جنبي، وجاء لي دعوات كثيرة حلوة من الجمهور، وحسيت بمحبة الناس"، وفق (سيدتي).

وتابع" ربنا سبحانه وتعالي بيبتلي الواحد ببعض الابتلاءات، لكي يشعر بمحبة الناس، وتلك نعمة كبيرة، وبكرر شكرلي ليكم، ويمكن لولا دعواتكم دي كان الحال غير الحال دلوقتي، وبعتذر لو كنت تعبت قلبكم وشغلتكم، لكن ما ممرت به كان امتحان واختبار صعب".

وسبق أن تدخلت هند محمد علي زوجة نضال الشافعي لتوضيح حقيقة ما جرى لزوجها والتشخيص الدقيق لحالته الطبية بعدما رصدت الكثير من المعلومات المغلوطة، وأشارت في مداخلة هاتفية إلى أن زوجها كان يصور فيلما وحدثت بعض المشكلات التي لم يرض عنها، وتم الضغط عليه بشكل كبير، ولأنه لم يتمكن من إظهار انفعاله، حدث انفجار جزئي في القولون أثناء خروجه خارج الاستديو.

و تابعت" إن نضال كان يعاني من شيء يسمى بجيوب القولون، وقد يستطيع المريض التعايش بها، إلا أنه عندما تعرض لحالة ضغط عصبي انفجرت إحدى هذه الجيوب وهذا ما تسبب في ثقب وانفجار بالقولون، و استمررنا لمدة 4 أيام لا نعلم ماذا يحدث، حتى توجهنا لأحد الأطباء وقام بتحويلنا لطبيب آخر وهو من أنقذ حياة نضال".

وواصلت قائلة: "لكن لسوء الحظ أصيب نضال بتسمم في الدم، وحدث التهاب في جميع أجهزة الجسم، لكن هذا ما تم تجاوزه الآن مما كتب له على خروج من المستشفى، وإتمام مرحلة علاجه في البيت".

وسبق أن طمأن نضال الشافعي، جمهوره على حالته الصحية، بعدما انفجرت إحدى زوائده القولونية واضطر لإجراء جراحة عاجلة، بعد الاشتباه في إصابته بتسمم في الدم وذلك عقب انفعاله في كواليس تصوير فيلمه ميني بار لتراجع المخرج والمنتج عن وعودهما له.