شاهد: حنان شوقي تثير الجدل بتصريحاتها عن عادل إمام
تاريخ النشر : 2021-10-13
شاهد: حنان شوقي تثير الجدل بتصريحاتها عن عادل إمام


أدلت الفنانة حنان شوقي بتصريحات نارية في معرض ردّها على أسئلة مقدّمة البرنامج الذي قدم لها خلال استضافتها ببرنامج "نص الكلام".

وقالت حنان رداً على سؤال راغدة: مَن الأقوى في التمثيل عادل إمام أم أحمد زكي؟ "بالطبع أحمد زكي ولكن عادل إمام عنده كاريزما ولو عمل أي عمل هيطلع بشكل حلو"، وفق (لها).

ورداً على سؤال آخر: مَن هي أشطر فنانات جيلها يسرا أم ليلى علوي؟ قالت: "بالفعل يسرا لأنها فنانة ذكية ومن الستات القوية في الحياة وفي عملها بالذات وقادرة على تخطي الحواجز ومعها روشتة الاستمرارية".

ورداً على سؤال: مين نمبر 1 في التلفزيون حالياً كريم عبدالعزيز أم محمد رمضان؟، قالت: "كريم عبدالعزيز، لأن كريم في رمضان الماضي حسيت إن نور الشريف وأحمد زكي لم يموتا، وحسيت إنه بيشيل الوسط الفني على إيده".

و أضافت" حسيت إن الوسط الفني تقبل بكريم عبدالعزيز، ولا أحب أتابع أي حاجة لمحمد رمضان، عشان مش بعرف أتفرج على حد مش صادق، على إنه عنده كاريزما وبيمثل مثل أحمد زكي حتى بلعان الريق".

وتابعت حنان شوقي حديثها قائلةً: "أنا مش بحب البني آدم اللي يجور على بني آدم، وياخد بنط على السوشيال ميديا، ويضيع حياة بني آدم، ويضيع كيان واحد طول الوقت عايش فيه... ده ميبقاش فنان، الفن دا أرقى شيء في الوجود، مش هشتغل معاه حتى لو ادّاني ملايين الملايين، وهو اللي عمل كدا في نفسه".