بتهمة التحرش بسبع فتيات.. إحالة فنان مصري شهير لمحكمة الجنايات
تاريخ النشر : 2021-10-13
بتهمة التحرش بسبع فتيات.. إحالة فنان مصري شهير لمحكمة الجنايات


قررت النيابة العامة بمصر، إحالة الفنان الشاب شادي خلف، لمحكمة الجنايات، بعد اتهامه بالاعتداء على سبع فتيات في أثناء تواجدهن في ورشته الخاصة للتدريب على التمثيل.

وكانت الأزمة قد بدأت عندما قامت بعض الفتيات بالنشر على صفحاتهن الخاصة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كلامًا يُفيد بتعرضهن للتعدي من قبل الممثل شادي خلف أثناء تدريبهن على التمثيل، يث استدعته النيابة العامة وواجهته باتهامات الفتيات والادلة التي تم الحصول عليها بعد تحريات المباحث لتحيله النيابة للمحاكمة، بعد توجيه اتهام رسمي له بالتحرش والاعتداء على سبع فتيات، وفق (لها).



و يذكر أن شادي خلف، حظي بشهرة واسعة بين الجمهور، بعد مشاركته في فيلم "الثلاثة يشتغلونها"، حيث جسد شخصية داعية يستغل الدين في أمور خاصة به لينال مكاسب مادية ودنيوية، الفيلم بطولة ياسمين عبد العزيز، وصلاح عبد الله، وهالة فاخر، وأمير المصري، وهو من تأليف يوسف معاطي ومن إخراج علي إدريس وإنتاج عمرو الصيفي.

وكانت آخر مشاركات شادي خلف، الفنية دوره في مسلسل "نصيبي وقسمتك" عام 2016، وهو من بطولة هاني سلامة، ونيكول سابا، وشيري عادل، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عطية أمين، علي إدريس.