وفد من تجمع الشتات الفلسطيني أوروبا يلتقي سفير دولة فلسطين بجمهورية التشيك
تاريخ النشر : 2021-10-10
وفد من تجمع الشتات الفلسطيني أوروبا يلتقي سفير دولة فلسطين بجمهورية التشيك


رام الله - دنيا الوطن
التقى وفد من تجمع الشتات الفلسطيني أوروبا سفير دولة فلسطين بجمهورية التشيك خالد الأطرش.

جاء ذلك ضمن إطار الجهود المبذولة والسعي الحثيث من قبل تجمع الشتات الفلسطيني أوروبا والعمل الدؤوب على إيجاد مناخ عمل إيجابي بين أبناء شعبنا الفلسطيني في أوروبا وعبر عدد من الاتصالات واللقاءات مع عدد من الفعاليات والشخصيات والسفراء المعتمدين لدولة فلسطين بأكثر من عاصمة.

وكان اللقاء له اهمية خاصة في ضوء الاوضاع الصعبة والتي انعكست سلبا على قضيتنا العادلة خاصة امام تعنت دولة الاحتلال ورفضها الخضوع لقرارات الشرعية الدولية التي تؤكد احقية شعبنا وعدالة قضيته وخاصة قضية اللاجئين وحيث كان اللقاء مليئ بالبنود التي طرحت على طاولة النقاش اهمها دور الجاليات وكيفية تفعيله بشكل يتلائم مع حجم التضحيات التي لازال شعبنا يقدمها يوما بعد يوم وايضا كيفية خلق مناخ ايجابي بين ابناء شعبنا على ارضية الثوابث الوطنية والتي جسدتها اطارنا الوطني وممثلنا الشرعي والوحيد م،ت،ف.

وبدوره اكد سعادة السفير بعرض مفصل عن دور البيت الفلسطيني الجامع الذي تمثله برمزيته سفارة فلسطين واكد على استعداده وطاقم السفارة للمساهمة بأي دور يخدم قضيتنا وشعبنا في التشيك واوروبا عموما.

وبنهاية اللقاء قدم التجمع ممثلا برئيسه وعضو المجلس الوطني الفلسطيني السيد نضال حمدان درع القدس عاصمة ابدية لفلسطين لسعادة السفير تقديرا واحتراما لدوره هو وأركان السفارة في جمهورية التشيك براغ.