وزير الحكم المحلي يفتتح عدة مشاريع طرق في محافظة جنين
تاريخ النشر : 2021-10-06
وزير الحكم المحلي يفتتح عدة مشاريع طرق في محافظة جنين
جانب من الافتتاح


رام الله - دنيا الوطن
افتتح مجدي الصالح، وزير الحكم المحلي، عدداً من مشاريع الطرق الرابطة والداخلية في محافظة جنين، وتفقد مشروعا لشق الطرق في قرية فراسين بتمويل من الوزارة.

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية للمحافظة، اليوم الثلاثاء، وشملت المشاريع التي جرى افتتاحها كل من مشروع الطريق الرابط بين بلدات الطرم، ونزلة عيسى، والعرقة، المحاذي للجدار، ومشروع الطريق الرابط بين بلدتي كفيرت والطرم، ومشروع الطرق الداخلية في المنطقة الشمالية الغربية المحاذية للجدار في بلدة طورة.

وبارك الصالح لأهالي المنطقة افتتاح هذه المشاريع المهمة والحيوية، كونها تسهم في تحسين البنية التحتية وخاصة في مجال الطرق، ونظراً لكونها محاذية للجدار والتي من شأنها تسهيل وصول المواطنين لأراضيهم وتعزيز تواجدهم وتمكينهم من استغلالها بالشكل الأمثل.

والتقى الوزير مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة مجلس الخدمات النفايات الصلبة (زهرة الفنجان)، حيث جرى مناقشة أبرز التحديات التي تواجه المجلس، وآليات العمل والمتابعات اليومية، ومطالبة المجلس بزيادة عدد الآليات والمعدات العاملة من أجل تحسين مستوى الخدمة.

وأكد الصالح على إيلاء الحكومة الأولوية لمكب زهرة الفنجان ، مشيراً إلى جدية الحكومة في المضي قدما في مشروع الاستثمار في المكب وتطويره.

كما والتقى الصالح مع رئيس بلدية جنين فايز السعدي، واستمع منه لأهم احتياجات المدينة من المشاريع التطويرية وناقش معه عددا من القضايا الإدارية والمالية والخطة المرورية في المدينة.