برعاية محافظ قلقيلية.. عقد لقاء وتكريم المعلمين الجدد
تاريخ النشر : 2021-10-04
رام الله - دنيا الوطن
برعاية ومشاركة اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية، كرم اتحاد المعلمين الفلسطينيين فرع محافظة قلقيلية المعلمين والمعلمات الجدد في حفل استقبال وتكريم اقيم في قاعة الشهيد ياسر عرفات في مديرية التربية والتعليم.

وشارك في الحفل أمين عواد مدير عام التربية والتعليم وعقاب شواهنة أمين سر اتحاد المعلمين فرع قلقيلية، ومحمد خلف مدير بنك القاهرة عمان فرع قلقيلية راعي الحفل، ومديرة الدائرة الإدارية منى عفانة ومدير الدائرة الفنية جمال أيوب، والمعلمين والمعلمات الجدد وعددهم 60 معلماً ومعلمة.

 وفي كلمته خلال الحفل نقل المحافظ  تحيات الرئيس محمود عباس "أبو مازن" للمعلمين الجدد، مؤكدا على الدور المحوري للمعلم الفلسطيني في مسيرة التحرر وبناء الدولة المستقلة، ودوره التربوي والاجتماعي الهام في الحفاظ على مثلث: القيم، الأخلاق، السلوك، كرافعة نحو تماسك المجتمع الفلسطيني وتحصين الجبهة الداخلية في مواجهة الاحتلال، داعياً المعلمين الى ترسيخ القيم الوطنية لدى الطلاب.

من جهته رحب رئيس فرع الاتحاد بالمعلمين الجدد مهنئا لهم التعيين في أنبل مهنة، ومؤكدا على دور اتحاد المعلمين في الدفاع عن حقوقهم ومتابعة قضاياهم النقابية، شاكرا محافظ قلقيلية على مشاركته في الحفل ودعمه الدائم، وكذلك مديرية التربية والتعليم على نهج الشراكة، وبنك القاهرة عمان على رعايته المادية للحفل.

من جانبه بارك عواد للمعلين الجدد تعيينهم في سلك التربية والتعليم بعد منافسة قوية ومهنية قائمة على أسس النزاهة والموضوعية لاختيار الأكفأ لمهنة التعليم، الامر الذي يخلق تحدي امام المعلمين الجدد نحو الابداع والتميز.

بدوره  أكد مدير فرع بنك القاهرة عمان عن جاهزية البنك لرعاية الأنشطة والفعاليات التربوية ضمن المسؤولية الاجتماعية للبنك.

وتم في نهاية الحفل، والذي اداره المشرف التربوي أشرف شتيوي، تكريم المعلمين والمعلمات الجدد وتوزيع الهدايا عليهم.