الصداقة وخدمات جباليا يحققان الفوز في افتتاح بطولة المرحوم (الحمامي) للناشئين
تاريخ النشر : 2021-09-28
الصداقة وخدمات جباليا يحققان الفوز في افتتاح بطولة المرحوم (الحمامي) للناشئين
بطولة الناشئين


رام الله - دنيا الوطن
افتتح فريقاً الصداقة وخدمات جباليا للناشئين بطولة دوري المرحوم (أبو الحسن الحمامي) للكرة الطائرة للناشئين، في المحافظات الجنوبية، بفوزين متوقعين على فريقي الرباط، وبيت حانون الرياضي توالياً، وذلك في اللقاءين اللذين جمعاهما
على صالة الشهيد القائد سعد صايل بمدينة غزة.

وقدم الاتحاد شكره الجزيل لمؤسسة (أمواج)، ممثلة برئيسها عبد السلام هنية،الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، ونائب رئيس اتحاد اللعبة، على الدعم اللامحدود الذي يقدمه للاتحاد والأندية، والفرق الرياضية، ودعمها بالملابس الرياضية.

وحقق الصداقة الفوز على الرباط بثلاثة أشواط دون مقابل، والتي جاءت نتائجها على النحو التالي الأول (٢٥ - ٩)، الثاني (٢٥ -٢٠)، والثالث (٢٥ - ١٤).

وقاد اللقاء المحكم الأول جهاد أبو حبل، ومحمد مهاني محكماً ثانياً، وسمير المقيد مسجلاً، وأحمد صالح من لجنة المسابقات، وجمال حسونة من لجنة الحكام.

وتمكن خدمات جباليا من تحقيق الفوز على بيت حانون الرياضي بثلاثة أشواط نظيفة، جاءت نتائجها على النحو التالي الأول (٢٥ - ١٢)، الثاني (٢٥ - ٤)، والثالث (٢٥-٢٢).

وقاد اللقاء تحكيمياً محمد أبو ركبة، وياسر أبو عبيد كمحكم ثاني، وسمير المقيد مسجلاً، وأحمد صالح من لجنة المسابقات، وجمال حسونة من لجنة الحكام.

ومن جدير بالذكر أن لجنة الحكام أشركت (١٠) من الحكام الجدد ممن تخرجوا من الدورة الأخيرة، والذين تجاوز عددهم (٣٠) في اللقاءات كنوع من التدريب العملي لتهيئتهم بشكل تدريجي، لقيادة المباريات على أرض الواقع، بعد أن أشرف الاتحاد في المحافظات الجنوبية على تخريج منتسبي دورة حكام المبتدئين.

وشملت الجانبين النظري، والعملي، وذلك في صالة النادي الأهلي، والتي أقيمت خلال الفترة المنصرمة.