مدير التوجيه السياسي لمحافظة رام الله والبيرة يلتقي رئيس بلدية بيرزيت ويشيد بدورها المميز
تاريخ النشر : 2021-09-28
مدير التوجيه السياسي لمحافظة رام الله والبيرة يلتقي رئيس بلدية بيرزيت ويشيد بدورها المميز


رام الله - دنيا الوطن
أشاد مدير التوجيه السياسي والوطني لمحافظة رام الله والبيرة ناصر نمر عياد بالجهود المميزة التي تقوم بها بلدية بيرزيت خدمة للمواطنين في كافة المجالات.

واضاف عياد خلال لقائه رئيس بلدية بيرزيت ابراهيم سعد وعددا من وجوه المدينة وامين سر حركة فتح لمنطقة بيرزيت رياض عساف في مبنى البلدية ضمن وفد ضم العقيد خضر ميلاد مساعد المدير والملازم اول محمد الزبيدي ضابط التوجيه السياسي في الشرطة، ان بيرزيت من المدن الفلسطينية التي تحظى بمكانة عزيزة لدى شعبنا بسبب التنوع السكاني والثقافي الذي يسوده جو الاخوة والتسامح ولوجود جامعة بيرزيت التي تضم حوالي 15 الف طالب مما اهلها ان تلعب دورا بارزا في تاريخ القضية الفلسطينية.

واكد مدير التوجيه السياسي الحرص على بناء جسور التعاون بين التوجيه السياسي ومؤسسات بيرزيت المتنوعة خدمة لابناء شعبنا في المجالات التي تحقق فائدة لكافة شرائح المجتمع في اطار رفع الوعي وتنظيم المحاضرات والدورات التخصصية وبناء افضل العلاقات بين المؤسسة الامنية والحاضنة الجماهيرية في المدينة.

من جهته رحب رئيس البلدية بوفد التوجيه السياسي، مثمنا الدور الذي تقوم فيه الهيئة بقيادة سيادة اللواء طلال دويكات المفوض السياسي العام، مشيرا الى اهمية التعاون لما تتمتع به المدينة من تنوع سكاني يضفي اهمية خاصة مع وجود الجامعة فيها والعديد من مؤسسات المجتمع المدني.

وفي نهاية اللقاء الذي سادة جو ايجابي وبناء تم الاتفاق على الشروع بوضع وتنفيذ برامج مشتركة في مقدمتها بناء افضل جسور العلاقة بين المجتمع المحلي والمؤسسة الامنية تقديرا للجهود التي تقوم فيها في حفظ النظام وتطبيق القانون ومحاربة الجريمة، اضافة الى استهداف كافة شرائح المجتمع في فعاليات متنوعة.